جار التحميل...

°C,
بعد طرحها من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي

5000 تذكرة لمشجعي منتخبنا الوطني في مباراته أمام أستراليا

May 26, 2022 / 12:52 PM
أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن توفير 5000 تذكرة لمشجعي منتخبنا الوطني لمباراته أمام استراليا في الملحق الآسيوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، وذلك عقب طرح التذاكر من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.
الشارقة 24 - محمود علي: 

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن توفير 5000 تذكرة لمشجعي منتخبنا الوطني الذين يذهبون إلى الدوحة لمؤازرة الأبيض في مباراته المهمة أمام المنتخب الاسترالي، المقرر إقامتها يوم السابع من شهر يونيو المقبل في استاد أحمد بن علي بالدوحة. 

وتقام المباراة ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي المؤهل لمونديال 2022، وذلك بعد طرحها أمس من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، ويأتي توفير هذا العدد من التذاكر حرصا ًمن اتحاد الكرة على دعم المنتخب الوطني وجمهوره. 

وقام اتحاد كرة القدم بتنسيق كافة الجوانب المتعلقة بشراء التذاكر مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المسؤول عن تنظيم المباراة، كونها تأتي تحت مظلته، وذلك من خلال الاجتماعات التنسيقية التي قام بها فريق عمل اتحاد الكرة مع مسؤولي الاتحاد القاري خلال الأيام الماضية، والتي شهدت أيضاً مناقشة كافة الجوانب اللوجستية والتعليمات الخاصة بدخول الجماهير إلى استاد أحمد بن علي. 

وأكد محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة يحرص على تحفيز منتخبنا الوطني خلال جميع مبارياته، ويوفر له كل الأسباب التي تساعده على أداء مهماته بأكمل وجه، خاصة في المواجهة الاسترالية المقبلة التي تقام في الدوحة، لأنها مصيرية ونحن على ثقة  بأن لاعبي منتخبنا وجمهورهم سيؤدون واجباتهم بأفضل صورة. 

وستوزع أمام البوابات المخصصة لجماهير الأبيض عن طريق أفراد العلاقات العامة، وسيتم تحديد أرقام البوابات لاحقاً. 
May 26, 2022 / 12:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.