جار التحميل...

°C,
لتعميق أواصر التراحم والتكافل الاجتماعي للنزلاء وأسرهم

"عقابية الشارقة" تبحث تعزيز التعاون مع مجلس ضاحية الخالدية

April 26, 2022 / 5:43 PM
جانب من اللقاء
بحثت المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، خلال استقبالها، وفداً من مجلس ضاحية الخالدية، ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الشرطية والمجتمعية المشتركة، وبما يدعم الجهود المبذولة في تعزيز أمن المجتمع وسلامته.
الشارقة 24:

استقبلت العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وفداً من مجلس ضاحية الخالدية، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس الضاحية، والوفد المرافق له.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الشرطية والمجتمعية المشتركة، وبما يدعم الجهود المبذولة في تعزيز أمن المجتمع وسلامته.

حضر اللقاء، محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والمقدم عبد الله الغزال رئيس قسم الإصلاح والتأهيل بالمؤسسة العقابية والإصلاحية، والمقدم سالم الكتبي مدير فرع سجن الرجال، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس .

ورحبت العقيد منى سرور في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مثنية على الجهود التي يقوم بها مجلس ضاحية الخالدية، في تعزيز العلاقات المجتمعية، بما ينعكس على الفرد والمجتمع ككل، وعلى التعاون التام بين الضاحية وشرطة الشارقة في كافة المجالات، بما يعزز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

واستعرض الجانبان، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي توضح عمق الشراكة بين الجانبين، إلى جانب فتح آفاق جديدة لهذا التعاون من خلال طرح عدد من الأفكار والمقترحات التي تخدم الصالح العام، والتي جاء من أبرزها عرض منتجات أسر النزلاء المنتسبين لمبادرة سند، من خلال المعارض التي ينظمها مجلس ضاحية الخالدية والاستفادة منها في تشغيل أسر النزلاء  .

وبحث اللقاء أيضاً، أبرز الخدمات التي سيقدمها المجلس لأسر النزلاء والمتمثلة في تأهيلهم معنوياً لاستقبال النزيل الذي انتهت فترة محكوميته في المؤسسة، ودعمه لممارسة حياته الطبيعية وعودته فرداً صالحاً في المجتمع.

وجرى خلال اللقاء، تسليم إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية شيك بمئة ألف درهم من إدارة مجلس ضاحية الخالدية، كتبرع مالي لدعم النزلاء وأسرهم خلال شهر رمضان المبارك.

وأعربت نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، عن بالغ شكرها للمجلس، ودعمه السخي لهذه المبادرة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف عن النزلاء وأسرهم، وإدخال البهجة إلى نفوسهم، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تتجلى في أسمى أواصر التراحم والتكافل الاجتماعي.

وفي الختام، توجه الوفد الزائر بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة، على التعاون الإيجابي الملموس، مشيداً بالجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة، في العديد من المجالات الشرطية والمجتمعية.
April 26, 2022 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.