جار التحميل...

°C,
بمشاركة فرق المراحل السنية

نادي الشارقة ينظم بطولة "حمد بو شبص" لكرة اليد

May 11, 2022 / 11:44 PM
تنظم إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، النسخة الثانية من البطولة السنوية للمراحل السنية لكرة اليد، والتي تحمل اسم المغفور له بإذن الله، حمد بو شبص الإداري السابق للعبة بالنادي.
الشارقة 24:

أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي، عن إقامة النسخة الثانية من البطولة السنوية للمراحل السنية لكرة اليد، والتي تحمل اسم المغفور له بإذن الله "حمد بو شبص"، الإداري السابق لكرة اليد بنادي الشارقة.

وتستمر منافسات البطولة لمدة ثلاثة أيام، حيث تنطلق اليوم الأربعاء وحتى 13مايو الجاري بمشاركة جميع فرق المراحل السنية بقلعة الملك من البراعم والصغار والأشبال والناشئين، وتم تقسيمهم إلى مجموعات حسب الفئات العمرية، وتشرف عليها كوادر إدارة الألعاب الجماعية، من إداريين ومدربين وخدمات مساعدة.
 
يذكر أن تنظيم الدورة الثانية للعام الثاني على التوالي لهذه البطولة، يأتي تخليداً لذكرى حمد بو شبص، ووفاء لعطائه، فقد كان المغفور له بإذن الله، من أبناء نادي الشارقة المخلصين، المتفانين في خدمة كرة اليد وكان من الإداريين أصحاب الخلق الرفيع، وحظي بمحبة كبيرة داخل أسرة كرة اليد الشرقاوية والإماراتية.
 
كما تهدف البطولة أيضاً إلى تبادل لاعبي المراحل السنية، الخبرات والاحتكاك، من خلال التنافس بين الفئات المختلفة، حيث اختتمت جميع فرق نادي الشارقة لكرة اليد الموسم الرياضي 2021-2022 بالفوز بكافة الألقاب الممكنة برقم قياسي تاريخي ليد الملك 11/11.
May 11, 2022 / 11:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.