جار التحميل...

°C,
للمرة الـ14 في تاريخه وبالعلامة الكاملة

فريق الشارقة يتوّج ببطولة كأس الإمارات لكرة اليد للناشئين

April 24, 2022 / 2:13 AM
لقطة جماعية للفريق خلال التتويج
فاز فريق الشارقة، ببطولة كأس الإمارات لكرة اليد للناشئين للموسم 2021-2022، للمرة الـ14 في تاريخه بالعلامة الكاملة، بعد تغلبه على الجزيرة (34 - 22)، مساء السبت، على صالة نادي العين، في المباراة النهائية، ليحقق الملك ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم.
الشارقة 24:

تُوّج فريق الشارقة، ببطولة كأس الإمارات لكرة اليد للناشئين للموسم 2021-2022، للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي بالعلامة الكاملة، بعد تغلبه على فريق الجزيرة بنتيجة (34 - 22)، مساء السبت، على صالة نادي العين، في المباراة النهائية للمسابقة، ليحقق فريق ناشئين الشارقة ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم.

وكرم عبد الله سعيد الكعبي الأمين العام المساعد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد، ناشئي الشارقة بالميداليات الذهبية وفريق الجزيرة بالفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد الشرقاوية، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية بقلعة الملك.

وتعليقاً على إنجازات اليد الشرقاوية، أوضح سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن ما حققه نادي الشارقة هذا الموسم من إنجازات تكتب في السجل الذهبي للعبة كرة اليد بالدولة.
April 24, 2022 / 2:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.