جار التحميل...

°C,
بالفوز على شباب الأهلي

الشارقة يتوج بلقب كأس رئيس الدولة لكرة اليد للمرة التاسعة بتاريخه

April 18, 2022 / 1:06 AM
أحرز فريق كرة اليد بنادي الشارقة لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك عقب الفوز على شباب الأهلي بنتيجة 24-27 خلال اللقاء الذي أقيم على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.
الشارقة 24 - محمود علي:

للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخه توج فريق كرة اليد "رجال" بنادي الشارقة بطلاً للنسخة 45 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عقب الفوز على شباب الأهلي بنتيجة 24-27، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشارقة 10-12 على شباب الأهلي.

وكان الشارقة قد تأهل للمباراة النهائية، عقب الفوز على الجزيرة بنتيجة 23-30 في نصف النهائي، بينما تأهل شباب الأهلي بعد الفوز على الوصل 25-31 .

واستطاع الشارقة أن يحتكر كل بطولات الموسم على مستوى الرجال بالفوز بكأس السوبر، وكأس نائب رئيس الدولة ودرع الدوري ثم كأس رئيس الدولة، كما سيطر على كل بطولات المراحل السنية هذا الموسم حتى الآن، ليتبقى فقط كأس الإمارات للناشئين، وهو إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل.

وقام بتتويج الفريق الفائز والوصيف الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، والمهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية باللجنة الأولمبية الوطنية، وسعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي ونبيل عاشور رئيس اتحاد اليد، وعبدالسلام ربيع نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، وناصر الحمادي أمين عام الاتحاد، وداود مليح رئيس لجنة المسابقات، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد، فيصل الطواش، وسعود صالح، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.
April 18, 2022 / 1:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.