جار التحميل...

°C,
تقدم بالتهنئة للفرق الصاعدة

راشد بن حميد: زيادة عدد الأندية أسهم في نجاح دوري الدرجة الأولى

April 30, 2022 / 1:53 PM
أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن سعادته بنجاح النسخة الحالية لدوري الأولى وتأهل فريقا دبا والبطائح إلى دوري المحترفين، لافتاً إلى أن زيادة عدد الأندية ساهم في نجاح المسابقة.
الشارقة 24-محمود علي:

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات الكرة القدم أن زيادة عدد أندية دوري الدرجة الأولى ساهم في نجاح المسابقة بشكل كبير.

وتقدم الشيخ راشد بن حميد بالتهنئة هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بختام منافسات دوري الدرجة الأولى، للموسم الحالي 2021- 2022، وتتويج فريق دبا بطل الدوري "الصاعد الأول" لـ"دوري أدنوك للمحترفين"، وفريق نادي البطائح وصيف الدوري، والصاعد الثاني لدوري المحترفين.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم المشاركة الفاعلة للأندية، في منافسات الموسم الحالي لدوري الأولى، الذي شهد مشاركة قياسية، بتواجد 15 نادياً للمرة الأولى منذ نحو أكثر من عقد كامل في تاريخ دوري الأولى.

وقال الشيخ راشد بن حميد : "سعداء بالإقبال الكبير وارتفاع عدد الأندية المشاركة في الدوري، والذي أضفى المزيد من الإثارة على المنافسة، وأسهم في رفع المستوى العام".

وأضاف: "الأندية استجابت والتزمت بكل الموجهات والإجراءات الاحترازية، واجتهدت في المنافسة، مما انعكس إيجاباً على المردود الفني، علاوةً على أن الحضور الجماهيري كان له تأثير إيجابي".

كما هنأ رئيس اتحاد الكرة ناديا دبا والبطائح بطل ووصيف دوري الأولى، على إنجاز حصد المركزين الأول والثاني على التوالي والتأهل للمحترفين.

وتابع : "البطل والوصيف استحقا التهنئة على الإنجاز المميز، والمستوى الجيد على مدار موسم كامل تكلل بالنجاح، ونتمنى التوفيق لبقية الأندية في المواسم المقبلة".

وعبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة عن أمله في استمرار المستوى المميز لمنافسة دوري الدرجة الأولى، خلال الموسم المقبل، والمتوقع أن يشهد عدداً أكبر من الأندية، خاصة مع استمرار المنافسة على صعيد مسابقات دوري الدرجتين الثانية والثالثة، بهدف زيادة رقعة المشاركة كواحد من أهداف استراتيجية عمل الاتحاد.
April 30, 2022 / 1:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.