جار التحميل...

°C,
بين الوحدة والشارقة

اتحاد الكرة يعلن 27 مايو موعداً نهائيات لكأس رئيس الدولة

April 15, 2022 / 8:07 PM
عدّل اتحاد الإمارات لكرة القدم موعد إقامة المباراة النهائية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لتقام يوم الجمعة 27 مايو المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدلاً من الموعد السابق.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تعديل موعد إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" للموسم الرياضي 2021-2022 لتقام يوم الجمعة 27 مايو المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدلاً عن الموعد السابق الحادي عشر من الشهر نفسه والتي تجمع فريقي الوحدة والشارقة.

جاء اختيار الموعد الجديد دعماً من اتحاد الكرة للمنتخب الوطني ولتوفير فترة زمنية مناسبة لإعداده بالصورة المطلوبة قبل مواجهة نظيره الاسترالي في مباراة الملحق الآسيوي يوم 7 يونيو في قطر حيث يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة منتخب بيرو يوم 14 من الشهر ذاته في الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات تنسيقية بين إدارتي المسابقات والمنتخبات الوطنية بالاتحاد ومسؤولي رابطة المحترفين الإماراتية بحضور الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب المنتخب الوطني وذلك للتشاور ووضع الأجندة المناسبة لمباريات الجولات المتبقية من دوري أدنوك للمحترفين ولمعسكر المنتخب الذي سيقام يوم 24 مايو من دون لاعبي طرفي المباراة النهائية للمسابقة الأغلى على أن يلتحقوا بتجمع الأبيض يوم 28 من الشهر نفسه .
April 15, 2022 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.