جار التحميل...

°C,
بتزيين الشوارع وتكثيف الرقابة

بلدية خورفكان تنهي استعداداتها لعيد الفطر المبارك

April 30, 2022 / 2:21 AM
أنهت بلدية مدينة خورفكان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بتعزيز الرقابة وحملات التفتيش على منافذ بيع المواد الغذائية وصالونات التجميل، فضلا عن تزيين الشوارع والميادين العامة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

كشف سالم الظنين رئيس قسم الزراعة والحدائق في بلدية خورفكان، عن إعداد خطة عمل متكاملة لمختلف الأقسام بالبلدية لتزيين المدينة، وضبط حركة الأسواق استعدادً لعيد الفطر المبارك.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البلدية كثفت حملاتها التفتيشية على المنشآت الغذائية كالمطاعم، والكافتيريات، والبقالات، علاوة على صالونات التجميل والحلاقة، وذلك للتأكد من التزامها بالمتطلبات والشروط الصحية.

وفي إطار خطة عمل البلدية تمت تهيئة مقصب خورفكان ورفع طاقته الاستيعابية ليكون بكامل الاستعداد والجاهزية لإنجاز طلبات الذبح تحت الإشراف الكامل من قبل الأطباء البيطريين، وتكون مواعيد العمل في أول أيام العيد بعد الصلاة وحتى الساعة 12:30 ظهراً، وفي الفترة المسائية من 4:30 عصراً حتى 6 مساءً، وتكون باقي أيام العيد في مواعيد الفترة المسائية.

وأضاف الظنين أن مصليات العيد باتت جاهزة لاستقبال المصلين بعد تنظيفها وتخطيط مواقف السيارات في محيطها، موضحاً أن قسم الزراعة انتهى من تهيئة الحدائق العامة أيضاً، والتي تفتح أبوابها أمام الزوار في أيام العيد، من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.
 
وفيما يخصّ الاستعدادات، قال سالم الظنين إن استعدادات قسم الخدمات البيئية لعيد الفطر المبارك، تمثلت في تكثيف حملات مكافحة الآفات الضارة بالأماكن السياحية بالمدينة وتنظيفها؛ ومنها حديقة شيص، واستراحة سد الرفيصة، وحديقة النوافير، واستراحة السحب، والقناة المائية، ونصب المقاومة.
April 30, 2022 / 2:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.