جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنجاح مشهود

الضواحي والقرى تختتم بطولة حياوه الرمضانية للكبار في خورفكان

23 أبريل 2022 / 9:04 AM
أوضح سعادة خميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، أن البطولة الرمضانية الأولى لمجلس ضاحية حياوه لكرة القدم حققت نجاحاً وفرضت نفسها كواحدة من أكبر وأهم الفعاليات الرياضية في المنطقة طوال شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، الستار على فعاليات البطولة الرمضانية الأولى لمجلس ضاحية حياوه لكرة القدم، والتي خُصصت للكبار وسط مشاركة كبيرة.

شهد حفل الختام سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة خالد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وحشد من المسؤولين والأهالي من جمهور كرة القدم.

وأفاد سعادة خميس بن سالم السويدي، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البطولة حققت نجاحاً لافتاً وفرضت نفسها كواحدة من أكبر وأهم الفعاليات الرياضية في المنطقة طوال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الحضور الجماهيري الكبير الذي صاحب منافسات البطولة، أثرى الحدث بشكل كبير، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة والشركاء والرعاة.

وأوضح سعادته أن حرص الدائرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات المجتمعية يأتي تأكيداً على ضرورة تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوب حياة، فضلاً عن تعزيز التواصل والتلاحم المجتمعي.
April 23, 2022 / 9:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.