جار التحميل...

°C,
في أجواء مشوقة من التنافس الأخوي

شرطة الشارقة تطلق مسابقات كرة القدم في بطولتها الرمضانية

April 15, 2022 / 12:17 PM
واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليات البطولة الرياضية الرمضانية في دورتها الـ 29 ، بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بمقر نادي شرطة الشارقة، بمشاركة شريحة واسعة من منتسبي القيادة من مختلف الإدارات.
الشارقة 24:

ضمن مبادرة الخمسين الرياضية، واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليات البطولة الرياضية الرمضانية في دورتها الـ 29 ، بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بمقر نادي شرطة الشارقة، منذ بداية  شهر رمضان المبارك والتي ستستمر فعالياتها الرياضية حتى 20 رمضان، بمشاركة شريحة واسعة من منتسبي القيادة من مختلف الإدارات.

شارك سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة إلى جانب عدد من المدراء العامون ومدراء الإدارات، مساء الخميس في بطولة كرة القدم التي أقيمت وسط أجواء مشوقة من التنافس الأخوي، والتي جمعت بين فريقي جمعية المحامين وفريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بملعب نادي شرطة الشارقة.

ولاقت مسابقة كرة القدم تنافساً واضحاً بين اللاعبين منذ انطلاقة صفارة بداية المباراة وصولاُ لنتائج المنافسة التي أسفرت عن فوز فريق جمعية المحامين بثلاث اهداف نظيفة مقابل لاشيء لفريق القيادة.
April 15, 2022 / 12:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.