جار التحميل...

°C,
أطلقت بطولة البولينج

شرطة الشارقة تواصل البطولة الرياضية الرمضانية بنسختها الـ 29

April 12, 2022 / 12:34 PM
في نسختها الــ29، واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليات البطولة الرياضية الرمضانية، التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة، منذ بداية الشهر المبارك وتستمر حتـى 20 رمضان، بمشاركات واسعة من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات.
الشارقة 24:

واصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليات البطولة الرياضية الرمضانية في نسختها الــ29، التي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة، منذ بداية الشهر المبارك وتستمر حتـى  20 رمضان، بمشاركات واسعة من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات.

وشهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، مساء الاثنين، بحضور العقيد علي أبو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية، ‏شارة انطلاق بطولة البولينج التي جاءت ضمن حزمة البطولة الرمضانية، وذلك‏ في ملاعب البولينج في سيتي سنتر الزاهية.

وأكد اللواء الشامسي‏ حرص شرطة الشارقة على التنويع في الرياضات في البطولة الرياضية الرمضانية التي تلبي هوايات منتسبي الشرطة، مشيراً إلى أهمية الأنشطة الرياضية لما تلعبه في تكوين شخصية رجال الشرطة، وتنمية قدراتهم البدنية ‏ والذهنية، والاجتماعية، مثمناً جهود كافة اللاعبين وحرصهم على المشاركة السنوية في البطولة.

وتوّج قائد عام شرطة الشارقة الفائزين في المراكز الأولى ببطولة البولينج، إذ حصل فلاح حسين على المركز الاول، وجاء في المركز الثاني حميد فلاح، و محمد العشر في المركز الثالث.

كما واصلت البطولة الرمضانية منافسات الجولة الثانية لمباريات ‏كرة القدم وكرة الطائرة، حيث أسفرت النتائج عن فوز فريق أكاديمية العلوم الشرطية على فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى بنتيجة ‏‏4- 0،  وفوز فريق إدارة شرطة المنطقة الشرقية على فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة‎ ‎بنتيجة 3-0 ، وفوز فريق العمليات الشرطية  على فريق  الحرس الأميري بهدفين مقابل لاشئ.‏

أما في مباريات كرة الطائرة، التقـــــى فريق لإدارة العامة للعمليات الشرطية مع فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى واسفرت ‏ المباراة بفوز الأخير بجولتين مقابل لاشـئ.
April 12, 2022 / 12:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.