جار التحميل...

°C,
استناداً إلى منهجية التحفيز

شرطة الشارقة تكرم اثنين من منتسبيها لقبضهما على الجاني بوقت قياسي

April 13, 2022 / 3:55 PM
كرّم العميد ابراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة، موظفين متميزين من إدارة المرور والدوريات، لتحملهم المسؤولية أثناء أداء مهامهما الوظيفية بعد تلقيهما لأحد البلاغات الجنائية والمساهمة في القبض على الجاني في وقت قياسي.
الشارقة 24:

استناداً إلى منهجية التحفيز ومكافأة الموظفين التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة الشارقة، كرّم العميد ابراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة، موظفين متميزين من إدارة المرور والدوريات، وهما العريف بطي المدحاني، والعريف سيف الكندي، وذلك بحضور المقدم عمر بوغانم نائب مدير إدارة المرور والدوريات.

وثمّن العميد العاجل، من خلال كلمة له خلال التكريم جهود المكرمين في حسن التصرف وتحمل المسؤولية أثناء أداء مهامهما الوظيفية بعد تلقيهما لأحد البلاغات الجنائية والمساهمة في القبض على الجاني في وقت قياسي واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاهه.

ودعا نائب مدير عام العمليات الشرطية جميع العاملين في مختلف مواقعهم ومراكزهم إلى تعزيز الحس الأمني لديهم والتعامل مع مختلف الاحداث والبلاغات بالسرعة المطلوبة، بما يضمن ويحقق السلامة العامة.

ومن جانبهم، عبّر الموظفين عن فخرهما، واعتزازهما بهذا التكريم الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
April 13, 2022 / 3:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.