جار التحميل...

°C,
ضمن الاجتماع السنوي الخاص برئاسة الشامسي

شرطة الشارقة تناقش نتائج سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة

April 06, 2022 / 10:03 PM
ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع السنوي الخاص بمناقشة نتائج سعادة المتعاملين، بالخدمات المقدمة الذي عُقد الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات ومدراء مراكز تقديم الخدمة.
الشارقة 24:

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، حرص القيادة المستمر لتطوير خدماتها الرقمية للمتعاملين وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً، وصولاً إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات، موجهاً بالاستمرار في تطبيق أفضل المعايير العالمية ‏التي تضمن سرعة الإنجاز بأقل جهد ووقت مشيداً بالجهود المبذولة التي تسهم في تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع‎ من خلال الخدمات المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال ترؤس سعادته، الاجتماع السنوي الخاص بمناقشة نتائج سعادة المتعاملين، بالخدمات المقدمة الذي عُقد الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات ومدراء مراكز تقديم الخدمة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

وناقش الاجتماع الخدمات الاستباقية لشرطة الشارقة، ونسبة استخدام المتعاملين للقنوات الرقمية، إضافة إلى الاطلاع على نتائج المتعامل السري الداخلي لمراكز سعادة المتعاملين والموقع الالكتروني، والتطبيق الذكي ومركز الاتصال 901 إلى جانب استعراض نتائج استطلاعات الرأي ومناقشة نتائج نظام إدارة زيارة المتعاملين.
 
وعلى صعيد منفصل، كرمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في مركز خدمات المرور والترخيص، عدداً من سائقي الدراجات العاملين في شركة "طلبات"، المتخصصة في توصيل طلبات المواد الغذائية، ممن خلت سجلاتهم المرورية من الحوادث والمخالفات المرورية.

وجاء هذا ضمن منهجية شرطة الشارقة في رفع مستوى الأمان على الطرق، في تكريم عدد من السائقين في شركة طلبات ‏ تقديراً لهم لالتزامهم بقواعد السير والمرور.

وقال النقيب سعود الشيبة: "تولي شرطة الشارقة محور السلامة المرورية أهمية قصوى‏، وضمن تحقيق استراتيجيتها المرورية ‏تحرص على تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع شركائها بمختلف القطاعات، وارتأينا التركيز على فئة العاملين في شركات التوصيل لانتشارها الملحوظ، وتوسيع نطاق عملها خلال ظروف جائحة كوفيد 19، فعملنا وبالتعاون مع شركات التوصيل على عمل ورش توعوية استهدفنا خلالها توعية السائقين العاملين لديهم، لتعريفهم بمعايير السلامة المرورية على الطرقات، والضوابط والاشتراطات المرورية الواجب اتباعها أثناء قيادة الدراجات النارية، الهادفة إلى تخفيض الحوادث على الطرق، ورفع نسب الأمان فيها بما بتوافق مع رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز السلامة على الطرق".
April 06, 2022 / 10:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.