جار التحميل...

°C,
في نادي شرطة الشارقة

انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية لشرطة الشارقة في نسختها الـ 29

April 07, 2022 / 3:43 PM
انطلقت البطولة الرياضية الرمضانية للقيادة العامة لشرطة الشارقة، في نسختها الـ 29، والتي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة.
الشارقة 24: 

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، مساء الأربعاء، انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية للقيادة العامة لشرطة الشارقة، في نسختها الـ 29، والتي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي شرطة الشارقة، بحضور المدراء العامون، ومدراء الإدارات والضباط وصف الضباط، وأعضاء اللجنة المنظمة للفعاليات، وبمشاركة واسعة من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات، وتستمر البطولة حتى 20 رمضان الجاري.

وتتضمن البطولة الرمضانية حزمة من المسابقات الرياضية، المتمثلة في مسابقة كرة القدم، وكرة الطائرة، وشد الحبل، والألعاب الإلكترونية، والبليارد، والبادل تنس والرماية، إلى جانب مسابقات للعنصر النسائي التي اشتملت على كرة الطائرة، وكرة السلة، والرماية.

وأكد قائد عام شرطة الشارقة، أن البطولة الرمضانية برنامج رياضي ينظم سنوياً خلال شهر رمضان، حيث شهدت في السنوات الماضية نجاحات متواصلة اسهمت في دعم الرياضات الشرطية، وعززت من أواصر الترابط الاجتماعي والتفاعل الأخوي فيما بين منتسبي القيادة من خلال خلق نوع من التحدي والمنافسة الإيجابية.

وشهدت نتائج اليوم افتتاح البطولة في مسابقة كرة الطائرة، بفوز فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية على فريق الادارة العامة للحرس الأميري، وجاءت نتيجة مسابقة كرة القدم بفوز فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية على فريق أكاديمية العلوم الشرطية، بهدف مقابل لا شيء.

April 07, 2022 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.