جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية

"مجلس الرحمانية" يبحث مع أئمة المساجد استعدادات شهر رمضان الكريم

02 أبريل 2022 / 12:19 PM
صورة بعنوان: "مجلس الرحمانية" يبحث مع أئمة المساجد استعدادات شهر رمضان الكريم
download-img

بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية، التقى مجلس ضاحية الرحمانية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع أئمة مساجد الضاحية وذلك بمقره في مدينة الشارقة، حيث بحث اللقاء الاستعدادات لشهر رمضان الكريم.
  الشارقة 24:

كعادته السنوية بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم التقى مجلس ضاحية الرحمانية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع أئمة مساجد الضاحية وذلك بمقره في مدينة الشارقة.

وحضر اللقاء الذي عقد مساء أمس الأول سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس الضاحية وسعادة ماجد الشامسي نائب الرئيس والأعضاء.

واستهل سعادته اللقاء بتهنئة الحضور على قرب حلول شهر رمضان الكريم داعياً المولى عزوجل أن يعين الجميع على أداء الطاعات، مشيداً بجهود الأئمة وأدوارهم المتواصلة في القيام بالشعائر الاسلامية على أكمل وجه.

وأشار المطروشي إلى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق رسالة المسجد باعتباره بيت الله في الارض لاسيما خلال شهر رمضان الكريم وحثهم على التواصل مع المجتمع. 

وبحث معهم كافة احتياجاتهم كونهم أحد أهم العناصر المؤثرة في تحقيق رؤية مجلس ضاحية الرحمانية في تعزيز السعادة المجتمعية من خلال قيامهم بنقل ملاحظات مرتادي المساجد إلى المجلس والذي يأتي ضمن مسارات تلبية الاحتياجات الذي تسعى الضاحية لتفعيلها تماشياً مع رؤية دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة .
April 02, 2022 / 12:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.