جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مناقشاً معه مشوار التعليم

"مجلس الرحمانية" يواصل مبادرته "خطار" بزيارة التربوي أحمد أكبري

21 مارس 2022 / 9:54 AM
صورة بعنوان: "مجلس الرحمانية" يواصل مبادرته "خطار" بزيارة التربوي أحمد أكبري
download-img
واصل مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مبادرة "خطار"، بزيارته المعلم التربوي أحمد محمد أكبري في منزله بمنطقة كشيشة الثانية، ومناقشاً معه مسيرة التعليم خلال العقود الخمسة الماضية.
الشارقة 24:

مسيرة التعليم كانت محور مبادرة "خطار"، التي نفذها مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بزيارته المعلم التربوي أحمد محمد أكبري في منزله بمنطقة كشيشة الثانية إحدى ضواحي الرحمانية.

وقام سعادة أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، يرافقه عدد من الأعضاء بزيارة أكبري ليتبادل الحديث في قيام التعليم بدولة الإمارات والطفرات التي حققتها الدولة خلال العقود الخمسة الماضية.

وتأتي مبادرة "خطار"، التي أطلقها المجلس، ضمن رؤاه في تعزيز التواصل الاجتماعي مع الأهالي، بهدف تعزيز العلاقات وتبادل الزيارات بين الجيران.

وفي بداية الزيارة أبدى المعلم التربوي أحمد محمد أكبري، ترحيبه بزيارة وفد مجلس ضاحية الرحمانية وحرصهم على التواصل مع الأهالي، مشيراً إلى أن تلك الزيارة تعزز من العلاقات، التي ينشدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مع أهالي الإمارة.

بعدها تحدث أكبري عن التعليم بين الماضي والحاضر، وما شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم في كافة المجالات، لاسيما مجال التعليم، وانتشار المجالس، وتطور المناهج التعليمية، فضلاً عن المخرجات التعليمية، التي حققتها طوال 50 عاماً.

وأوضح أن الدولة استثمرت الإنسان بشكل كبير لذا بلغ أبناء الإمارات مراتب عليا من التقدم والنبوغ في العديد من الميادين.

وخلال الجلسة جرى استعراض برامج وفعاليات المجلس بجانب تنظيم مسابقة القرآن الكريم وفعاليات أخرى رياضية.

وفي نهاية الزيارة، أكد سعادة أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، على أهمية الزيارة التي جرت للمعلم القدير أكبري في منزله وتواصل أعضاء الضاحية معه، بجانب فتح حديث شيق في نهضة الإمارات بمجال التعليم مشيراً إلى أهمية هذه المبادرة، التي تسمى "خطار" في زيارة المواطنين في منازلهم والتواصل معهم والاستفادة من خبراتهم.
 
كما أكد على أهمية دور مجالس الضواحي في إرساء التعامل مع المجتمع وتوطيد علاقات الأسر مع بعضها في الحي الواحد، مشيداً بجهود مجلس ضاحية الرحمانية بهذا الخصوص مثمناً إطلاقهم لمبادرة "خطار" للتواصل الاجتماعي.
March 21, 2022 / 9:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.