جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتحقيق السعادة لهم

مجلس الرحمانية يبحث مع "الهلال الأحمر" مشاريع دعم الأسر المتعففة

28 مارس 2022 / 12:14 PM
صورة بعنوان: مجلس الرحمانية يبحث مع "الهلال الأحمر" مشاريع دعم الأسر المتعففة
download-img
زار مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة، لبحث سبل التعاون والتنسيق لدعم المبادرات المشتركة وجهود تنمية المشاريع بهدف تحقيق السعادة للأسر المتعففة.

الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، خلال الزيارة الرسمية التي قام بها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة، سبل التعاون والتنسيق فيما بينهما لدعم المبادرات المشتركة وجهود تنمية المشاريع بهدف تحقيق السعادة للأسر المتعففة. 

حضر من جانب مجلس ضاحية الرحمانية سعادة أحمد عبد الله المطروشي رئيس المجلس، وعبد الله عيسى الحمادي رئيس لجنة الترابط المجتمعي، وخميس خليفة السويدي مسؤول المجلس، فيما شارك من جانب الهلال الأحمر الإماراتي سعادة محمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة، وعبد الواحد البريمي رئيس قسم جمع التبرعات، وجاسم النقبي رئيس وحدة توعية المجتمع, وأحمد الكتبي رئيس وحدة المساعدات المحلية, ومريم الدرمكي سكرتيرة مدير المركز.

وأكد أحمد عبد الله المطروشي على أهمية إيلاء الأسر المتعففة بالغ الاهتمام وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم والتي تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حول ضرورة الاهتمام بالإنسان وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم. 

من جهته أشار سعادة محمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة إلى حرص الهيئة على مشاركة جهودها مع دائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة باعتبارها حلقة الوصل بين المجتمع والحكومة مؤكداً على أهمية دور الضاحية في الوصول إلى الأسر المتعففة والعمل على تقديم الدعم لها من خلال تلبية احتياجاتهم وتوزيع المير الرمضاني كجزء من المبادرات المجتمعية.
 
March 28, 2022 / 12:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.