جار التحميل...

°C,
استمراراً لمبادرات الخمسين الرياضية

شرطة الشارقة تنظم بطولة "القوة البدنية" بمشاركة 30 منتسباً

March 24, 2022 / 7:54 PM
نظم قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بطولة "القوة البدنية"، بمشاركة أكثر من 30 منتسباً من مختلف القطاعات والإدارات.
الشارقة 24:

ضمن مبادرات الخمسين الرياضية للقيادة العامة لشرطة الشارقة، التي أُطلقت تزامناً مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، نظم قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بطولة "القوة البدنية"، بمشاركة أكثر من 30 منتسباً من مختلف القطاعات والإدارات.

وأكد الرائد أحمد مبارك الجنيبي، رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، أهمية التنظيم الدوري لبطولات القوة البدنية، لما تتضمنه للكثير من التحديات التي تختبر اللياقة البدنية والذهنية لمنتسب الشرطة، التي تضمن الجاهزية التامة، سعياً للنهوض بالعناصر الرياضية الشرطية، بما يكفل تحقيق التطور الرياضي لرجل الشرطة.

وحقق المركز الأول في البطولة المساعد أول بشار محمد محمود، من إدارة مكتب القائد العام، وجاء المساعد أول محمد مرزوق الظهوري من الإدارة العامة للعمليات المركزية، وصيفاً، وحصل على المركز الثالث جاسم يعقوب من الإدارة العامة للعمليات المركزية.
March 24, 2022 / 7:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.