جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع مع إدارات القيادة العامة

مجلس الخالدية يبحث مع شرطة الشارقة تعزيز أمن واستقرار الضاحية

March 22, 2022 / 2:06 PM
سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية

عقد مجلس ضاحية الخالدية، اجتماعاً مع عدد من إدارات القيادة العامة بشرطة الشارقة، بنادي ضباط شرطة الشارقة، في مبادرة تضاف لجهود المجلس لتعزيز الأمن والاستقرار في الضاحية.
الشارقة 24:

في مبادرة تضاف لجهود مجلس ضاحية الخالدية لتعزيز الأمن والاستقرار في الضاحية قام مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بزيارة لنادي ضباط شرطة الشارقة للاجتماع مع عدد من إدارات من شرطة الشارقة.

واستقبل وفد المجلس العقيد ابراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، يرافقه المقدم أحمد محمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والمقدم ماجد العسيم مدير إدارة مكافحة المخدرات، والمقدم جاسم محمد السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية، والمقدم أحمد بن ربيعة نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات، والنقيب حسين سليمان البلوشي مدير فرع الشراكات والاتصال المجتمعي، والنقيب أحمد الحمادي من إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

ترأس وفد المجلس سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ورافقه محمد راشد بن جرش السويدي نائب الرئيس، وعلي حمد بن سيفان السويدي عضو المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس.

ورحب العميد العاجل في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مثنياً على الجهود التي يقوم بها مجلس ضاحية الخالدية، في تعزيز العلاقات المجتمعية، والتي تعكس رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توثيق الروابط الأسرية، بما ينعكس على الفرد والمجتمع للحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار، وعلى التعاون التام بين الضاحية وشرطة الشارقة في كافة المجالات، بما يعزز جودة الحياة الأمنية للضاحية بشكل خاص ومجتمع الأمارات بشكل عام. 

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة بما يتعلق بالتدابير الأمنية المتبادلة في مختلف القضايا المجتمعية، ومناقشة عدد من المقترحات التي تم الاقرار والاتفاق على تطبيقها، وعدد من السلوكيات والظواهر السلبية المنتشرة التي تؤثر على الأمن والأمان وتضر في أفراد المجتمع. 

ومن جانبه أوضح المري أن المجلس على تعاون مشترك دائم مع شرطة الشارقة والإدارات المعنية في خدمة الضاحية ومرافقها العامة،  

وأفاد المري بأن الزيارة تعزز التعاون بين الطرفين حيث تم مناقشة بعض المقترحات التي يسعى المجلس على تطبيقها بالتعاون مع الشرطة ومن أبرزها تنظيم محاضرات توعوية وتثقيفية للأهالي بالإضافة إلى بعض الحلول للحد من الظواهر السلبية في الضاحية ووضع آلية لتخصيص مكتب خاص يتبع إدارة مكافحة المخدرات في المجلس بهدف نشر التوعية حول مخاطر هذه الآفة ومتابعة الظواهر السلبية حيث سيتم الإعلان عن المكتب خلال الأسابيع القادمة.

وفي الختام تسلم المري درعاً تقديرياً لجهود المجلس مقدم من الإدارة العامة لشرطة الشارقة لمجلس ضاحية الخالدية وتقدم بجزيل الشكر والتقدير للعقيد العاجل على الاستقبال وشرطة الشارقة بمختلف إداراتها على التعاون والتنسيق مع مجلس ضاحية الخالدية لخدمة أفراد المجتمع بكافة فئاته.

March 22, 2022 / 2:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.