جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة

شرطة الشارقة تنظم مبادرة تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة

March 19, 2022 / 12:29 PM
أقامت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في الإدارة العامة للعمليات المركزية، وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، وبالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة، "مبادرة للسعادة"، وجاء تنظيمها تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في الإدارة العامة للعمليات المركزية، وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، وبالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة، "مبادرة للسعادة"، التي جاء تنظيمها تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام.

وحضر المبادرة العميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية، والمقدم خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والسيد طارق الصالح المدير التنفيذي لمعهد الشارقة للسياقة، وعدد من المتعاملين في المعهد، إلى جانب عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد من شرطة الشارقة.

وأكد العميد دكتور أحمد الناعور أن شرطة الشارقة تضع تعزيز قيم السعادة والإيجابية في مقدمة أهدافها من خلال ترسيخ مفهوم السعادة ضمن أنشطتها التي تنظمها في بيئة العمل لمنتسبيها، والخدمات التي تقدمها لمتعامليها، باعتبار السعادة أسلوب حياة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.
March 19, 2022 / 12:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.