جار التحميل...

°C,
لإسهامهم في تطوير آليات وأساليب العمل

شرطة الشارقة تكرّم كوكبة من المتميزين في المجال المؤسسي

March 23, 2022 / 11:45 PM
نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، حفلاً لتكريم كوكبة من المتميزين في المجال المؤسسي، وذلك بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، الحرص على تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة الشارقة المتميزين في مجال عملهم، الذين ساهموا في تطوير وتنظيم آليات وأساليب العمل الشرطي، سيراً على النهج الذي تنتهجه القيادة العامة لشرطة الشارقة في إدارة أدائها المؤسسي، من خلاله منظومتي إدارة الابتكار، وإدارة السياسات التي تسهم وبصورة فاعلة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية، وبالتالي دفع المسيرة التنموية لإمارة الشارقة على وجه الخصوص، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وتحقيق الريادة الشرطية بمفهومها الشامل.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في مسرح أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، بحضور قائد عام شرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والعميد دكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، ومدراء الإدارات، إلى جانب كوكبة من المتميزين في مجال العمل المؤسسي بشرطة الشارقة.

وذكر اللواء الشامسي: "تضع القيادة العامة لشرطة الشارقة من بين أهدافها تحقيق التميز والإبداع في العمل المؤسسي، ويتحقق ذلك من خلال توفير بيئة عمل إيجابية بُنيت على الثقة وترسيخ السعادة، وتحفيز منتسبيها للعمل بروح الفريق الواحد، ليكونوا أكثر تميزاً وابتكاراً وعطاءً، مما سينعكس وبشكل إيجابي على تحقيق نتائج ونجاحات على مستوى الريادة العالمية، بما ينسجم مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في الاهتمام بتعزيز التميز والإبداع والابتكار في العمل المؤسسي.

وتضمن الحفل تكريم عدد (12) فريقاً نجح في تطبيق السياسات المؤسسية والحصول على درجات تقييم متميزة في عام 2021، الذين قدموا الأفضل مما كان له أثر إيجابي في تطوير العمل في كافة المجالات.

كما وكرم اللواء سيف الشامسي فريق العمل الذي أشرف على تنظيم فعاليات شهر الإبتكار 2022 بالشارقة في فبراير الماضي، متضمناً عدداً من الطالبات من كليات التقنيا العليا بالشارقة، تقديراً لهم على جهودهم في إنجاح الفعاليات، وتشجيعاً لهم على ثقافة الإبداع والابتكار وتنميته في المجتمع.

وثمن قائد عام شرطة الشارقة جهود المكرمين من المتميزين، وفريق شهر الإمارات للابتكار الذين ساهموا في تطوير العمل المؤسسي والشرطي، موجهاً لهم على ضرورة الاستمرارية في العمل على تطبيق تلك السياسات على أرض الواقع، وقياس أثرها بما ينعكس وبالتالي في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي.
March 23, 2022 / 11:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.