جار التحميل...

°C,
في اجتماعه الخامس

مجلس ضاحية الخالدية يبحث أوجه الدعم للأسر المتعففة

March 01, 2022 / 1:04 PM
سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية
بحث مجلس ضاحية الخالدية، ضمن اجتماعه الدوري الخامس للعام 2022، الذي عقد في جزيرة النور بمدينة الشارقة، أوجه الدعم للأسر المتعففة، كما ناقش الاجتماع المبادرات القادمة للمجلس ومتابعة أوضاع الأسر.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية اجتماعه الدوري الخامس للعام 2022 في جزيرة النور بمدينة الشارقة، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، باحثاً عدداً من الموضوعات التي تتناول أعمال المجلس في الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس وهم: علي حمد بن سيفان، وسيف أحمد المطوع، وعمران الحمادي مسؤول المجلس، والموظف حامد الحمادي، ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة علي، وآمنة الملا، وهدى البناي.

وفي بداية الاجتماع وجه رئيس المجلس الشكر لإدارة جزيرة النور وشروق، على حسن الاستقبال والتعاون في ضيافة وفد المجلس لعقد الاجتماع الدوري.

وأكد المري على أهمية قيام المجتمع بزيارة جزيرة النور التي تقع في كورنيش بحيرة خالد، باعتبارها من أبرز الوجهات السياحية المميزة للعائلة والأفراد لقضاء وقتٍ ممتع فيها، كما تعد من الوجهات المتواجدة في الضاحية حيث صممت بشكلٍ حديث وعصري يتناسب مع أذواق جميع الزوار الكبار منهم والصغار وتمنحهم الهدوء والسكينة.

بعدها ناقش الاجتماع العديد من المواضيع أبرزها المبادرات القادمة لمجلس ضاحية الخالدية ومتابعة أوضاع الأسر، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة الشرطة المجتمعية في الموضوعات التي تخص الأهالي، كما وجه رئيس المجلس بعمل فرز لحالات الأسر المتعففة بتصنيفات معينة تتماشى مع حالة كل أسرة.
 
وبحث الاجتماع الحالات الأسرية الواردة من اللجنة النسائية بمتابعة من رئيس المجلس وطرح بعض الحلول والاقتراحات من أعضاء المجلس بخصوصها وسيتم متابعتها في المجلس أو إحالتها للجهات المختصة.
March 01, 2022 / 1:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.