جار التحميل...

°C,
لمناقشة بعض الظواهر السلبية

خلفان المري: تعاون وتنسيق مثمر مع شرطة الشارقة

March 07, 2022 / 4:23 PM
كشف سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، عن أهمية الاجتماع التنسيقي، الذي عقد اليوم في نادي الضباط بشرطة الشارقة، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، ومناقشة بعض المقترحات، التي نسعى إلى تطبيقها في مجلس الضاحية.
الشارقة 24_ عبد الحميد أبو نصر: 

قال سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية: " قمنا صباح اليوم بزيارة للقيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في الإدارة العامة للعمليات الشرطية بحضور سعادة العميد إبراهيم العاجل وعدد من الأخوة الضباط، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين ومناقشة بعض المقترحات التي نسعى إلى تطبيقها في مجلس الضاحية، بالتعاون مع شرطة الشارقة".

وأضاف المري في تصريحات لـ الشارقة 24: من أبرز المواضيع التي تم طرحها خلال الاجتماع تنظيم عدداً من المحاضرات التوعوية والتثقيفية لأهالي الضاحية، بالإضافة إلى مناقشة بعض الظواهر السلبية لوضع الحلول المناسبة لها.

وأشار رئيس مجلس ضاحية الخالدية ناقش الاجتماع وضع آلية لتخصيص مكتب خاص يتبع دائرة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة بهدف نشر التوعية حول مخاطر هذه الآفة، ومتابعة الظواهر السلبية حيث سيتم الإعلان عن المكتب خلال الفترة القادمة. 

وفي ختام حديثه تقدم المري بجزيل الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة بمختلف اداراتها على التعاون والتنسيق مع مجلس ضاحية الخالدية لخدمة أفراد المجتمع بكافة فئاته. 
March 07, 2022 / 4:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.