جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الدوري السادس

"ضاحية الخالدية" يناقش مبادراته مع الشرطة والمؤسسات الحكومية

11 مارس 2022 / 8:06 PM
سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية
ناقش مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه الدوري السادس، الذي عُقد في مقر سوق الجبيل، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، مبادراته مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وعدد من المؤسسات الحكومية.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه الدوري السادس في العام الجاري مبادراته مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وعدد من المؤسسات الحكومية.

وجرى عقد الاجتماع في مقر سوق الجبيل برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس وحضر الاجتماع كل من نائب الرئيس محمد راشد بن جرش، والعضو سيف أحمد المطوع، ومسؤول المجلس عمران الحمادي، والموظف الإداري حامد الحمادي، والموظف الإداري عبد العزيز العبدولي، ومن اللجنة النسائية آمنة الملا.

ويأتي الاجتماع الذي أقيم في سوق الجبيل في إمارة الشارقة بهدف إبراز المعالم القريبة من الضاحية والتعرف عليها حيث يعتبر سوق الجبيل أيقونة معمارية في الإمارة وفي موقع استراتيجي مطل على كورنيش الشارقة وجزيرة العلم بالإضافة إلى أخذ جولة تعريفية لوفد المجلس في السوق وكافة أقسامه. 

وتمت مناقشة العديد من المواضيع أبرزها المبادرات القادمة لمجلس ضاحية الخالدية وطرح ما سيتم الاجتماع عنه مع شرطة الشارقة في الأسبوع القادم حيث سيتم الإعلان عن المبادرة المشتركة مع الشرطة لاحقاً.

وتم الاطلاع على آخر مستجدات مبادرة يوم الأم المزمع إقامتها في يوم المناسبة، بالإضافة إلى مناقشة العديد من المواضيع والقرارات الإدارية التي تخص المجلس واستراتيجياته القادمة لعام 2022.

وتوجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس رئيس المجلس في ختام الاجتماع إلى إدارة سوق الجبيل ومطعم (الجبيل 1441) بالشكر على حسن الاستقبال والتعاون في الضيافة وإعداد مكان مميز لإقامة الاجتماع.
March 11, 2022 / 8:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.