جار التحميل...

°C,
بحثت أهم الشراكات والمبادرات والخدمات الاستباقية المشتركة

شرطة الشارقة تشارك بملتقى الشركاء الأول في منطقة شيص

March 17, 2022 / 6:25 PM
خلال المشاركة بالملتقى
بحثت إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، خلال مشاركتها بملتقى الشركاء الأول بمنطقة شيص، التابعة لإمارة الشارقة، أهم الشراكات والمبادرات والخدمات الاستباقية المشتركة التي تسهم في تطوير المنطقة ونموها في كافة المجالات.
الشارقة 24:

شاركت إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، في ملتقى الشركاء الأول بمنطقة شيص، التابعة لإمارة الشارقة، لمناقشة أهم الشراكات والمبادرات والخدمات الاستباقية المشتركة التي تسهم في تطوير المنطقة ونموها في كافة المجالات، والذي يستلزم من الجهات والمؤسسات تكثيف الجهود وتوحيدها لتتكامل الأدوار في التنمية وتحقيق أمن المنطقة.

جاء ذلك بحضور سعادة خميس سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة الدكتور راشد خميس، رئيس المجلس البلدي بخورفكان، ومحمد خميس النقبي، نائب والي منطقة شيص، والعقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وجمع من مدراء الدوائر والمؤسسات بمدينة خورفكان، وأهالي وأعيان منطقة شيص.

وركز الملتقى على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الشركاء الاستراتيجيين، لتوطيد وبناء أواصر متينة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لتحقيق الأهداف المنوطة به، وفي ختام الملتقى تم تكريم إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والجهات الأخرى لدورها في تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة شيص.
March 17, 2022 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.