جار التحميل...

°C,
بمشاركة أكثر من 100 منتسب

العميد بن عامر يشهد ماراثون شرطة الشارقة الرياضي

March 15, 2022 / 5:29 PM
لقطة تذكارية للمشاركين في الماراثون
توج العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الثلاثاء، الفائزين بالماراثون الرياضي الذي انطلق من أكاديمية العلوم الشرطية، وصولاً إلى النصب التذكاري للشارقة عاصمة العرب الثقافية، بمشاركة أكثر من 100 من الضباط وصف الضباط والأفراد.
الشارقة 24:

شهد العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم، وبحضور المدراء العامين، الماراثون الرياضي الذي انطلق من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، وصولاً إلى النصب التذكاري للشارقة عاصمة العرب الثقافية، بمشاركة أكثر من 100 منتسب من شرطة الشارقة‎ من ضباط وصف ضباط وأفراد.

جاء ذلك، استمراراً لفعاليات مبادرة الخمسين الرياضية، التي تم إطلاقها تزامناً مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأكد العميد عبد الله بن عامر، حرص شرطة الشارقة المستمر على تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج الرياضية التي تشجع منتسبيها على ممارسة الرياضة، لما تشكله من عنصر رئيسي لدى رجل الشرطة، مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ الأنشطة الرياضية، التي لها الأثر في خلق نوع من التحدي والمنافسة الإيجابية بين منتسبي الشرطة.

وتضمّن الماراثون، مرحلتين حسب الفئات العمرية، حيث خُصصت المرحلة الأولى لسباق المشي ويمتد لمسافة 5.8 كم ‏للفئة العمرية 45 وما فوق، ‏فيما خُصصت المرحلة الثانية لسباق الجري لمسافة 6.2 كم للفئتين العمريتين من 18 إلى 35 عاماً، ومن 36 إلى 45 عاماً.

وفي موقع النصب التذكاري، توج نائب القائد العام لشرطة الشارقة، الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة المشي، حيث حصل العقيد خالد بوزنجال من إدارة الموارد والخدمات المساندة على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني العقيد يوسف بن حرمول من إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وحل في المركز الثالث المساعد حسين الحمادي من إدارة الموارد والخدمات المساندة‏.

كما توج العميد بن عامر، ‏ الفائزين في المراكز الأولى بمسابقة الجري لفئة ‏36 إلى 45 عاماً‏، حقق المساعد أول بشار حمد الحمادي من إدارة مكتب القائد العام في المركز الأول، وجاء الشرطي أول عمران دين من الإدارة العامة للعمليات المركزية في المركز الثاني، بينما حل الشرطي أول نايف عبيد البريكي من أكاديمية العلوم الشرطية بالمركز الثالث.

وفي فئة من 18 إلى 35 عاماً، ‏حصل الشرطي يوسف الحمودي من أكاديمية العلوم الشرطية على المركز الأول، وجاء الشرطي أول حمد محمد جلال من إدارة العمليات المركزية بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء المساعد سيف نبيل حمد من أكاديمية العلو م الشرطية.
March 15, 2022 / 5:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.