جار التحميل...

°C,
في مدرسة الأمل ومستشفى الجامعة

شرطة الشارقة تحتفي بيوم الطفل الإماراتي

March 15, 2022 / 5:15 PM
لقطة تذكارية خلال مشاركة شرطة الشارقة في الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي في مدرسة الأمل
شاركت شرطة الشارقة، في الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي، من خلال زيارة إلى مدرسة الأمل للصم والبكم، وقسم الأطفال بمستشفى الجامعة في الشارقة.
الشارقة 24:

احتفت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة، ومركز الدعم الاجتماعي، بيوم الطفل الإماراتي الذي يصادف 15 من شهر مارس من كل عام، حرصاً منها على توعية كافة فئات المجتمع بحقوق الطفل الصحية والتعليمية والترفيهية، وضمان حياة كريمة ومستقبل أفضل، وتنمية ‏ قدراته ومهاراته بما يعود بالنفع على المجتمع.

وبدأت شرطة الشارقة احتفالاتها، بيوم الطفل الإماراتي في مدرسة الأمل للصم والبكم في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، حيث قامت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، بزيارة إلى المدرسة بهدف تنمية القدرات الإيجابية لشريحة الأطفال والارتقاء بمواهبهم، بما ينسجم مع اهتمام القيادة الرشيدة بالطفل، وإيمانها بأنه الحاضر وثروة المستقبل، وتضمن الاحتفال فعاليات ترفيهية وتوعوية هادفة، إلى جانب عرض موسيقي للفرقة العسكرية، إلى جانب توزيع الهدايا للأطفال.

وأوضح المقدم محمد سعيد الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة، أن الأطفال هم أغلى ثروات الوطن ومستقبله، ولهذا تحرص شرطة الشارقة على المشاركة في يوم الطفل الإماراتي، من خلال تنظيم فعاليات للأطفال تسهم في تنميتهم اجتماعياً وحمايتهم حقوقهم في ظل مجتمع يسوده الأمن والأمان.

وواصل مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة، الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي في مستشفى الجامعة بالشارقة، وخصوصاً في قسم الأطفال بالمستشفى، حيث تم زيارة عدد من الأطفال المرضى والاطمئنان على أوضاعهم الصحية، وتقديم الهدايا لهم، الأمر الذي أسهم في إدخال ‏الفرحة والسرور ‏والبهجة إلى قلوبهم.

وأشارت المقدم الدكتورة رقية جاسم محمد مدير مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة، إلى أن رسم البسمة والفرح في قلوب الأطفال المرضى ‏هو حق من حقوق الطفل، إذ حرصنا على الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي مع الأطفال المتواجدين على أسرة المستشفيات، كونهم لهم الحق كغيرهم من الأطفال، ‏مشيرة إلى أن هذه الزيارة تندرج ضمن استراتيجيات مركز الدعم الاجتماعي، من خلال تعزيز المشاركة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات، والتي تصب في تعزيز جودة الحياة لكافة فئات المجتمع.
March 15, 2022 / 5:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.