جار التحميل...

°C,
تحفيزاً للمنتسبين للحصول على أفضل الدرجات العلمية

قائد شرطة الشارقة يهنئ مدير العمليات بنيله الدكتوراه في القانون

March 15, 2022 / 1:16 AM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة في لقطة مع العقيد الدكتور جاسم بن هده
تقدم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بالتهنئة للعقيد الدكتور جاسم بن هده مدير إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص.
الشارقة 24:

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، العقيد الدكتور جاسم بن هده مدير إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص بعنوان "العقود الشرطية بتسويق الخدمات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة"، وذلك بعد استكماله متطلبات التخرج من جامعة محمد الخامس في المملكة المغربية، مشيداً بحرصه على مواصلة تحصيله العلمي والحصول على أرفع الدرجات العلمية في أحد التخصصات المهمة التي تأتي ضمن توجهات الحكومة الرشيدة.

جاء ذلك، ضمن منهجية شرطة الشارقة في تحفيز وتشجيع منتسبيها في السعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية، التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في كافة التخصصات الشرطية والأمنية، خاصة المتصلة بمجال عملهم.

من جانبه، أعرب العقيد الدكتور جاسم بن هده مدير إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن شكره لقائد عام شرطة الشارقة، لدعمه واهتمامه اللامحدود، وإتاحة الفرصة أمام منتسبي القيادة، لمواصلة تحصيلهم العلمي، الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن.
March 15, 2022 / 1:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.