جار التحميل...

°C,
دعا إلى عدم التردد في الإبلاغ عن الابتزاز الإلكتروني

"أمان يا بلادي" يستعرض جهود شرطة الشارقة الأمنية المتكاملة

March 15, 2022 / 1:34 AM
جانب من البرنامج
ناقش برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبثّ على الهواء عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، عدداً من المواضيع المتنوعة عبر محطاته ‏المختلفة.
الشارقة 24:

استعرض برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبثّ على الهواء عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، عدداً من المواضيع المتنوعة عبر محطاته ‏المختلفة، وجاءت الحلقة بعنوان "جهود تتكامل.. تنمية مهارية توعوية أمنية"، ‏ويقدمها الرائد ابراهيم المدفع، والملازم سعود بوصيم.

في البداية، تحدثت ضيفة البرنامج الملازم عليا السركال مدير فرع التعلم بإدارة الموارد البشرية، عن تجربة القيادة العامة لشرطة الشارقة ‏في برنامج الكوتشينغ، كونها من المؤسسات العالمية التي قامت تدريب موظفيها على أسس ومبادئ التوجيه، وتمكين المنتسبين وفقاً لمعايير الاتحاد الدولــي للكوتشينغ، كما وأكدت أهمية الملتقى الذي نظمته القيادة في الفترة الأخيرة بمعرض إكسبو 2020 دبي، وما خرج منه بنتائج كان لها الأثر في تعزيز جودة الحياة في بيئة العمل.

من جانبه، أكد ضيف البرنامج الثاني الرائد محسن أحمد مدير فرع الجرائم التقنية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، حرص شرطة الشارقة على إطلاق حملاتها التوعوية سنوياً، والتي تأتي ضمن استراتيجية ‏وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمناً ‏وسلامة‎، مشيراً إلى حملة "احترس من التصيد الإلكتروني" المستمرة حتى بداية إبريل المقبل، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور، والحد من الوقوع ضحية للاحتيال والنصب الإلكتروني.

ودعا مدير فرع الجرائم التقنية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، أفراد المجتمع، إلى عدم التردد في الإبلاغ عن أي تهديد يتعرضون له بأي وسيلة مقابل الرضوخ لطلبات المتصيدين من كافة أشكال النصب والابتزاز الإلكتروني، لحمايتهم وبكل سرية وخصوصية من كل ما يهدد أمنهم وسلامتهم.‏
March 15, 2022 / 1:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.