جار التحميل...

°C,
تزامناً مع يوم الطفل الإماراتي

قائد عام شرطة الشارقة يستقبل أطفال مدارس الإمارات الوطنية

March 14, 2022 / 5:04 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال استقباله أطفال مدارس الإمارات الوطنية
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال استقباله الاثنين، وفداً من أطفال مدارس الإمارات الوطنية، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، أن هذه الزيارة تُعبر عن مدى حرص شرطة الشارقة، على تعزيز التلاحم والمشاركة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الاثنين، في مكتبه بمقر القيادة، وفداً من أطفال مدارس الإمارات الوطنية، وذلك في إطار تعزيز أطر التعاون بين شرطة الشارقة وطلبة المدارس خصوصاً النشء كونهم أجيال المستقبل، حيث جاءت الزيارة تزامناً مع يوم الطفل الإماراتي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يصادف 15 مارس من كل عام.

وأكد اللواء الشامسي، أن هذه الزيارة تُعبر عن مدى حرص شرطة الشارقة، على تعزيز التلاحم والمشاركة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات، والتي تصب في تعزيز جودة الحياة لكافة فئات المجتمع.

وأوضح قائد عام شرطة الشارقة، أن يوم الطفل الإماراتي يوم استثنائي تحتفي به دولة الإمارات بأطفالها، ما يؤكد حرصها على الاهتمام بالطفل، كونه الحاضر والمستقبل، الأمر الذي يعكس رؤيتها في رعاية الطفل وتنمية قدراته ومواهبه.

وعلى هامش الزيارة، اطلع الأطفال، خلال جولة تعريفية، على عدد من الأقسام في القيادة العامة لشرطة الشارقة، كما اطلعوا على مختلف أنواع الدوريات والدراجات النارية التي تستخدمها في تنظيم الحركة المرورية، واستمعوا إلى التعليمات والإرشادات المرورية التي لها الأثر في الإسهام بغرس ثقافتهم المرورية في المستقبل.
March 14, 2022 / 5:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.