جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسختها الـ19

هيثم بن صقر يفتتح فعاليات أيام الشارقة التراثية في دبا الحصن

15 مارس 2022 / 12:15 AM
افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، يوم الاثنين، فعاليات النسخة الـ19 لأيام الشارقة التراثية في مدينة دبا الحصن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظم معهد الشارقة للتراث، يوم الاثنين، احتفالية حاشدة بمناسبة انطلاق فعاليات أيام الشارقة التراثية بنسختها الـ19 في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن.

وشهد حفل الافتتاح، الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وسعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، ومطر الخشري مدير الديوان الأميري في دبا الحصن، وحشد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية.

وأوضح الدكتور خالد بن جميع الهنداسي مدير فرع معهد الشارقة للتراث في دبا الحصن، أن عدداً كبيراً من الدوائر الحكومية تشارك في الفعاليات التي تستمر حتى 20 مارس الجاري.

وأضاف الهنداسي، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، أن القرية التراثية تتضمن العديد من الأجنحة الخاصة بالبيئات البحرية والزراعية، علاوة على ركن "إي-تراث" التفاعلي، وقرية الطفل، وجناح الأسر المنتجة والحرف التقليدية.

وأكد الهنداسي، أن جمهور دبا الحصن على موعد طوال أيام الفعاليات بالكثير من العروض الكرنفالية والتراثية لفرق الفنون الشعبية المحلية، والفرق الأجنبية المشاركة، علاوة على المسابقات التراثية والأهازيج الشعبية.
March 15, 2022 / 12:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.