جار التحميل...

°C,
لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين

"بلدي دبا الحصن" يبحث تعزيز التعاون مع نظيره في مدينة الشارقة

February 27, 2022 / 3:21 PM
بحث المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن والمجلس البلدي لمدينة الشارقة، سبل تعزيز التعاون والترابط المؤسسي بين المجلسين، لتلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم، والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة.
الشارقة 24:

اجتمع المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن في مقره مع المجلس البلدي لمدينة الشارقة، بهدف تعزيز التعاون بين المجالس البلدية لمدن ومناطق إمارة الشارقة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في التنسيق الدائم بين المجالس البلدية ومناقشة المواضيع المشتركة، التي تصب في مصلحة أبناء إمارة الشارقة. 

حضر الاجتماع من مجلس بلدي دبا الحصن، أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي، وطالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، بجانب حضور أعضاء وموظفي المجلس، فيما حضر من مجلس بلدي مدينة الشارقة، سالم علي سالم المهيري رئيس المجلس البلدي يرافقه عدداً من أعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع بارك المجلسين لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تسلم سموه شهادة اعتماد الشارقة مدينة صحية للمرة الثانية من قِبل منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى افتتاح سموه سفاري الشارقة، الذي يعد أكبر سفاري بالعالم خارج أفريقيا، بتكلفة بلغت مليار درهم، والذي يقع بمدينة الذيد.

ناقش المجتمعون عدداً من المواضيع المشتركة، والتحديات التي تواجههم، حيث أكد الجانبان على أهمية التنسيق بين المجالس البلدية بهدف خدمة المواطنين في إمارة الشارقة.

وتطرق اللقاء إلى مقترحات من شأنها تعزيز التعاون بين المجالس البلدية والدوائر الأخرى، كتنظيم اجتماعات دورية بين المجالس البلدية، ولقاءات سنوية مع الدوائر الحكومية ذات الاختصاص المشترك مع المجالس البلدية. 

كما استعرض الاجتماع إنجازات مجلس بلدي مدينة دبا الحصن وبلدية مدينة دبا الحصن خلال العام المنصرم، بالإضافة إلى جولة تعريفية في الأماكن السياحية التي تشتهر بها المدينة الفاضلة، ومنها جزيرة الحصن والقناة المائية والأماكن الأثرية والتراثية وقلعة الحصن وشارع العقد الفريد ومخازن تعبئة المالح، وفي الختام تبادل الطرفين الدروع التذكارية.

بدوره أكد أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، على أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وذلك في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، للوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة. 

ومن جانبه أوضح سالم علي سالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، أن المجالس البلدية في إمارة الشارقة وجدت لخدمة الوطن والمواطن، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لتوفير كافة متطلبات واحتياجات الأهالي في المنطقة.

وأكد على أهمية تلك اللقاءات مع المجالس البلدية للتنسيق والتعاون والتشاور بخصوص المشاريع المستقبلية في الإمارة الباسمة، وأشاد بدور المجلس البلدي لدبا الحصن في خدمة سكان المدينة الفاضلة.
 
February 27, 2022 / 3:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.