جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الثاني للدور العادي الأول

"بلدي دبا الحصن" يناقش تحقيق تطلعات سكان المدينة وتلبية احتياجاتهم

October 28, 2021 / 1:38 PM
جانب من الاجتماع
بحث المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، خلال اجتماعه الثاني للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17، تحقيق آمال وتطلعات سكان مدينة دبا الحصن وتلبية احتياجاتهم، والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم، وتسهيل كافة الإجراءات لتلبية احتياجات أبناء المدينة.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، اجتماعه الثاني للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17، برئاسة سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، وبحضور سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسادة أعضاء المجلس البلدي، وأمانة سر المجلس البلدي.

واطلع المجتمعون على إحصائيات الفصول الأربعة السابقة، بما فيها طلبات الأراضي السكنية والاستثمارية، وطلبات العزب في منطقة الرق، وإنجازات لجنة التحكيم وفض المنازعات، كما تم اعتماد المسميات الخاصة بالميادين في المدينة.

وتم الاطلاع خلال الاجتماع على آخر مستجدات المشاريع التطويرية المقدمة من دائرة الأشغال العامة في المدينة، والتوصيات الخاصة للمشاريع القادمة حتى يتم عرضها واعتمادها وتوجيهها نحو جهة الاختصاص التابعة لها. 

وناقش السادة أعضاء المجلس البلدي بعض المقترحات المقدمة من أهالي مدينة دبا الحصن، إضافة إلى مناقشة ضوابط التشجير في المدينة، ومن ضمنها التزام أهالي المدينة بإزالة أي عمليات تشجير تتم خارج منازلهم بدون إذن من البلدية، وتوعية المواطنين بأهمية هذا الأمر، وضرورة معرفتهم بأن البلدية هي الجهة الوحيدة المختصة لاختيار الأماكن المناسبة للتشجير في المدينة، كما بحث أعضاء المجلس البلدي اشتراطات عمليات التمليح الجديدة، مؤكدين على أهمية التنسيق مع إدارة التغير المناخي بخصوص هذه الاشتراطات.

وبحث المجتمعون وضع المركبات المتوقفة لفترات طويلة في المدينة، وضرورة رفع تقرير عن حالتها وأسباب توقفها للبلدية، كما تم النظر بمستجدات هدم وإزالة مدرسة سلمى بنت قيس، وبالإضافة إلى ذلك تطوير المنطقة التي تقع فيها المدرسة، فضلاً عن الاطلاع على آخر مستجدات مواقع محطات الرفع الخاصة بشبكة الصرف الصحي في المدينة. كما بحث المجلس بعض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، المتصلة بمصلحة أهالي المدينة.

وأكد سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي على أهمية العمل بروح عالية وإيجابية لخدمة المدينة، وتحقيق آمال وتطلعات سكانها وتلبية احتياجاتهم، والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم، وتسهيل كافة الإجراءات لتلبية احتياجات أبناء مدينة دبا الحصن، والتعاون مع كافة الدوائر والهيئات الحكومية بما يحقق المصلحة العامة لكافة سكان المدينة، وتحقيق النمو والتطور الشامل في كافة أرجائها.

وأشاد الظهوري بجهود بلدية مدينة دبا الحصن؛ على ما يبذلونه من أعمال متواصلة للارتقاء الدائم بالخدمات المقدمة، لضمان راحة ورفاهية سكان المدينة، مؤكداً على تواصل دور المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن في تنفيذ العديد من الخطط التنموية والتطويرية للمدينة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، الهادفة إلى تحقيق التقدم والنمو والازدهار في كافة مناطق ومدن الإمارة الباسمة.

October 28, 2021 / 1:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.