جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الثالث للفصل السنوي الـ 17

"بلدي دبا الحصن" يطلع على مستجدات تطوير الطرق وصيانتها

January 23, 2022 / 3:21 PM
خلال الاجتماع
اطلع المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، على مستجدات تطوير الطرق وصيانتها في مدينة دبا الحصن، التي تم مناقشتها سابقاً مع هيئة الطرق والمواصلات بالمدينة. جاء ذلك خلال اجتماعه الثالث لدور الانعقاد العادي من الفصل السنوي السابع عشر لسنة 2022، برئاسة سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الدوري الثالث لدور الانعقاد العادي من الفصل السنوي السابع عشر لسنة 2022، برئاسة سعادة أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي، وبحضور سعادة طالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسادة أعضاء المجلس البلدي وأمانة سر المجلس البلدي.

واطلع المجتمعون على آخر المستجدات فيما يتعلق بشأن تطوير الطرق وصيانتها في مدينة دبا الحصن، والتي تم مناقشتها سابقاً مع هيئة الطرق والمواصلات بالمدينة، وناقش الاجتماع أيضاً أعمال الطرق في الحي الغربي التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة. 

وتم الاطلاع كذلك على التقرير الوارد من رئيس لجنة تخصيص الأراضي التابعة للمجلس، والذي كشف عن ترحيل كامل طلبات الأراضي السكنية في المجلس البلدي، حيث أن جميع الطلبات يتم رفعها بعد دراستها إلى لجنة تخصيص الأراضي في دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة ليتم تخصيص مكان الأرض وتقديم خارطة للمكان.

وناقش السادة أعضاء المجلس البلدي بعض المقترحات المقدمة لتطوير مدينة دبا الحصن، بالإضافة إلى ذلك بحث المجلس سبل التنسيق والتعاون مع معهد الشارقة للتراث وبلدية دبا الحصن بخصوص فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ 17.

كما بحث أعضاء الملجس البلدي أهم المشاريع المقترحة والمعروضة على دائرة الأشغال العامة لسنة 2022، خصوصاً فيما يتعلق بالمشاريع التنموية في المدينة، بالإضافة إلى بعض المواضيع المطروحة من قبل لجنة شؤون العزب، وفي نهاية الاجتماع ناقش المجتمعون آلية عمل "لجنة الطوارئ" المختصة بهطول الأمطار والاستعداد لها خلال الفترة القادمة.

وأكد سعادة أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي، على حرص المجلس البلدي وإدارة البلدية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة وعملها الدؤوب لتنفيذ خطط العمل التي تسهم في تحقيق الرفاه والازدهار والسعادة لكافة السكان، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الحكيمة لمواصلة مسيرة التقدم والإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين في المدينة، وفي كافة المجالات وعلى مختلف الصعد.
 
January 23, 2022 / 3:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.