جار التحميل...

°C,
يستمر على مدى يومين

"أميركية الشارقة" تشارك في معرض الخليج للتعليم والتدريب بدبي

February 23, 2022 / 4:57 PM
فتحت الجامعة الأميركية في الشارقة باب القبول لفصل خريف 2022، لذلك هاهي تشارك في معرض الخليج للتعليم والتدريب، الذي ينطلق غداً الخميس، ويستمر على مدى يومين، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، للتواصل مع الطلاب وأولياء أمورهم حول التخصصات المعترف بها دوليًا في الجامعة.
الشارقة 24:

تشارك الجامعة الأميركية في الشارقة بمعرض الخليج للتعليم والتدريب، والذي ينطلق غداً الخميس، ويستمر على مدى يومين، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يمثل المعرض فرصة تجمع بين الطلبة ومختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية تحت سقف واحد. 

ويعد معرض الخليج للتعليم والتدريب واحدًا من أكبر المعارض التعليمية في المنطقة، حيث يستقطب أكثر من 35 ألف طالب وطالبة وأولياء أمورهم ممن يبحثون عن فرص للتعليم العالي وللتطوير المهني والتدريب.

وبما أن الجامعة الأميركية في الشارقة قد فتحت باب القبول لفصل خريف 2022، فهي ستكون حاضرة في المعرض للتواصل مع الطلاب وأولياء أمورهم حول التخصصات المعترف بها دوليًا في الجامعة، وأثر التعليم فيها في خلق مشوار مهني ثري ومجزي.

كما تتاح الفرصة للزوار للتعرف أكثر على الحياة الطلابية المشوقة في الجامعة، والتي توفر للطلاب مجموعة متنوعة من الأنشطة اللامنهجية التي تدعم تطورهم الشخصي، حيث يمكن للزوار التعرف أكثر على ما تقدمه الجامعة بزيارة المنصة رقم B100 في قاعة الشيخ راشد.

ومن جانبه، قال علي الشحيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة الأميركية بالشارقة: "تحرص الجامعة الأميركية في الشارقة دائمًا على المشاركة في المعارض التي توفر منصة تفاعلية لأولياء الأمور والطلاب، لاستكشاف جميع البرامج الأكاديمية التي تطرحها على مستويات البكالوريوس والدراسات العليا، فضلاً عن الاستعلام عن مختلف المرافق المتاحة في الحرم الجامعي". 

وأضاف: "أن المعرض فرصة تمكن الزوار من الاطلاع على أبرز وأحدث الإنجازات والتصنيفات التي حققتها الجامعة الأميركية في الشارقة، والتي تركز على تعزيز التجربة التعليمية للطلاب والتعرف على الاعتمادات المحلية والدولية التي حصلت عليها، لذلك نحن ندعو الجميع إلى زيارتنا في معرض الخليج للتعليم والتدريب لمعرفة المزيد عن الجامعة وعن برامجها للمنح الدراسية والمساعدات المالية". 
February 23, 2022 / 4:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.