جار التحميل...

°C,
لمسافة 176 كلم

البريطاني مارك كافينديش بطلاً للمرحلة الثانية من طواف الإمارات

February 22, 2022 / 12:29 AM
خلال التتويج
أحرز البريطاني مارك كافينديش لقب المرحلة الثانية من طواف الإمارات، وذلك بعدما قطع المسافة البالغة 176 كلم في زمن قدره 4:20:45 ساعة.
الشارقة 24:

توج معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، البريطاني مارك كافينديش بطلاً للمرحلة الثانية من طواف الإمارات 2022، السباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، الذي يقام في نسخته الرابعة، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، عبر 7 مراحل، ويستمر حتى 26 فبراير الجاري.

حضر التتويج، أسامة الشعفار نائب رئيس الاتحاد الدولي للدرجات الهوائية، رئيس الاتحاد الآسيوي، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

ونجح كافينديش 37 عاماً دراج فريق كويك ستيب البلجيكي، وبطل العالم السابق، في الفوز بلقب المرحلة الثانية مرحلة الشركة العالمية القابضة، التي أقيمت في العاصمة أبوظبي، الاثنين، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 176 كلم في زمن قدره 4:20:45 ساعة.

وتفوق كافينديش على البلجيكي جاسبر فيليبسين دراج البيسين فينيكس الذي حل في المركز الثاني، بعد أن كان قد فاز بالمرحلة الأولى في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، فيما جاء في المركز الثالث الألماني باسكال إيكرمان دراج فريق الإمارات، ورابعاً الهولندي أولاف كوويج دراج فريق جامبو فيزما، وفي المركز الخامس الفرنسي أرنو ديمار دراج فريق جروباما.

وحافظ جاسبر فيليبسين على القمصان الأحمر والأخضر والأبيض لمتصدر الترتيب العام للطواف، ومتصدر الترتيب بالنقاط، وأفضل دراج شاب تحت 23 سنة عقب نهاية المرحلة الثانية.

كما حافظ الروسي ديميتري ستراخوف على القميص الأسود، المخصص لمرحلة السرعة المتوسطة لليوم الثاني على التوالي.
February 22, 2022 / 12:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.