جار التحميل...

°C,
بوجاتشر يحتفظ بالقميصين الأحمر والأبيض

الإيرلندي سام بينيت بطل مرحلة "مسبار الأمل" في طواف الإمارات

February 24, 2021 / 11:01 PM
وصول البطل لخط النهاية
أحرز الإيرلندي سام بينيت دراج فريق ديكوينك كويك البلجيكي، لقب المرحلة الرابعة من طواف الإمارات، والتي أقيمت انطلاقاً من جزيرة المرجان برأس الخيمة، ومرت بالعديد من المناطق السياحية بالدولة، لمسافة 204 كم.
الشارقة 24:

توّج الإيرلندي سام بينيت دراج فريق ديكوينك كويك ستيب البلجيكي، بلقب المرحلة الرابعة من طواف الإمارات 2021، السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، التي أقيمت، اليوم الأربعاء، في إمارة رأس الخيمة مروراً بأم القيوين.

وانطلق السباق من جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، ومر بإمارة أم القيوين، وعدد من المعالم على طول الطريق، مثل دريم لاند وجزيرة السينية ومتحف أم القيوين الوطني وقرية الحمراء وأبراج جلفار ومانجروف رأس الخيمة وقلعة ضاية ومتحف رأس الخيمة.

وانتزع سام بينيت لقب المرحلة "مسبار الأمل"، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 204 كلم في 4 ساعات و51 دقيقة و51 ثانية، وسط منافسة قوية في الكيلومترات الأخيرة للمرحلة من أبرز الدراجين والفرق المحترفة على مستوى العالم المشاركين في النسخة الحالية للطواف.

واحتفظ السلوفيني تادي بوجاتشر دراج فريق الإمارات بطل طواف فرنسا 2020، بصدارة الترتيب العام للطواف بزمن قدره 12 ساعة و50 دقيقة و21 ثانية، بعد أن نجح في الحفاظ على فارق 43 ثانية التي تفصله عن ملاحقه المباشر البريطاني آدم ياتس دراج فريق إينيوس.

وحل البرتغالي جواو ألميدا دراج فريق كويك ستيب في المركز الثالث في الترتيب العام، بفارق 1.03 دقيقة عن بوجاتشر، وجاء الأسترالي كريس هاربر دراج فريق جامبو فيزما، بالمركز الرابع بفارق 1.43 دقيقة عن المركز الأول.

كما احتفظ بوجاتشر، الذي اقترب من التتويج بلقب طواف الإمارات على القميص الأحمر في نهاية المرحلة الرابعة بالقميص الأحمر لمتصدر الطواف بالزمن، برعاية أدنوك، وعلى القميص الأبيض لأفضل دراج شاب برعاية نخيل، فيما خطف منه الهولندي ديفيد ديكر القميص الأخضر للمتصدر بالنقاط برعاية اتصالات.

وانتزع توني جالوبين دراج فريق "أي جي 2 آر سيتروين الفرنسي"، القميص الأسود المخصص لمرحلة السرعة المتوسطة برعاية طيران أبوظبي، بعد أن رفع رصيده في المركز الأول بـ17 نقطة، متقدماً على جواو ألميدا الذي حل ثانياً بـ16 نقطة ثم ديفيد ديكر ثالثاً بـ11 نقطة.
February 24, 2021 / 11:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.