جار التحميل...

°C,
استعرضت نتائج اجتماعاتها وزياراتها لأندية الإمارة

لجنة باستشاري الشارقة تعد محاور مناقشة سياسة المجلس الرياضي

February 14, 2022 / 7:15 PM
جانب من اجتماع لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
ناقشت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، المحاور والأسئلة والمقترحات، التي سيتم طرحها على مجلس الشارقة الرياضي، خلال الجلسة المقبلة للمجلس الاستشاري.
الشارقة 24:

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب، بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة وأدوار واختصاصات مجلس الشارقة الرياضي، وذلك في إطار التحضير لمناقشة المجلس الاستشاري، خلال جلسته المقبلة.

وناقشت اللجنة، خلال اجتماعها برئاسة سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي، وحضور سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس، إعداد عدد من المحاور والأسئلة والمقترحات، التي سيتم طرحها على مجلس الشارقة الرياضي، خلال الجلسة العاشرة ضمن أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

واستعرضت اللجنة، نتائج اجتماعاتها وزياراتها لأندية إمارة الشارقة، والنتائج والمرئيات الخاصة بأعمالها، والتحديات التي تواجهها وأبرز التوصيات التي تدعم أعمالها، وما تقوم به من أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية مختلفة.

وفي نهاية الاجتماع، أقر الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات، التي سيتم طرحها، خلال وقائع الجلسة المقبلة، والتي ستهدف إلى تعزيز نجاحات القطاع الرياضي بالإمارة.
February 14, 2022 / 7:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.