جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة من الزيارات

"مرافق استشاري الشارقة" تطلع على أعمال فرع دائرة التخطيط بالذيد

February 05, 2022 / 11:57 AM
زارت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، فرع دائرة التخطيط والمساحة بالذيد، للاطلاع على ما تؤديه من اختصاصات لخدمة المراجعين والمتعاملين في الدائرة.
الشارقة 24:

اطلعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أعمال فرع دائرة التخطيط والمساحة بالذيد، وتابعت ما تؤديه من اختصاصات لخدمة المراجعين والمتعاملين في الدائرة.

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة لمقر الفرع في مدينة الذيد وذلك في إطار أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وتعد الزيارة التي تأتي في إطار سلسلة من الزيارات التي ستقوم بها اللجنة في إطار استعداداتها لمناقشة سياسة دائرة التخطيط والمساحة بحكومة الشارقة.

قام بالزيارة من أعضاء اللجنة كلاً من سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي، وسعادة أحمد راشد علي النقبي، وسعادة علي سيف النداس، وسعادة عبد الله إبراهيم موسى، وسعادة عبد الله الخاصوني الكتبي، ومن الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة.

فيما استقبل اللجنة من جانب دائرة التخطيط والمساحة المهندس عبد الله مخلوف النقبي مدير فروع المنطقة الوسطى، والمهندس أحمد بن نهيلة مدير مركز المعاملات بالدائرة، والمهندس سالم مبارك دلموك مدير فرع الذيد، والمهندس حامد عبد العزيز الطنيجي رئيس قسم المساحة، والمهندس أحمد الشيباني رئيس قسم تقنية المعلومات، وسعود محمد الزماني مدير مركز المعاملات بالفرع، ومانع بني ياس رئيس قسم التعويضات.

وجرى خلال الاجتماع بعد جولة أعضاء اللجنة من المجلس الاستشاري في إدارات وأقسام فرع الدائرة بالذيد الاطلاع على مختلف الخدمات والأعمال المقدمة مناقشة اختصاصات ومهام الفرع.

وتم التباحث في عرض مختلف الآراء التي تعزز من تنمية التواصل بجانب التعرف على الخطة الاسكانية للمنطقة الوسطى، وآلية تقديم الخدمات للمراجعين.

وبحث أعضاء اللجنة مع ممثلي الفرع الخطط والبرامج المستقبلية لعمل الدائرة في الذيد، وتعرفوا على الآليات المتبعة في تخصيص وصرف الأراضي وتعويض المتأثرين بتنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة الوسطى.
February 05, 2022 / 11:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.