جار التحميل...

°C,
لجنة المرافق بالمجلس تواصل زياراتها لفروع الدائرة

"استشاري الشارقة" يطلع على أعمال فرع التخطيط والمساحة بخورفكان

February 12, 2022 / 5:10 PM
لقطة جماعية لأعضاء لجنة استشاري الشارقة وموظفي فرع دائرة التخطيط والمساحة بخوفكان على هامش الزيارة
اطلعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ضمن زياراتها لفروع دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، على أعمال فرع الدائرة بخورفكان.
الشارقة 24:

واصلت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، زياراتها لفروع دائرة التخطيط والمساحة في حكومة الشارقة، واطلعت على أعمال فرع الدائرة في مدينة خورفكان، وتابعت شؤون التواصل مع المواطنين.

جاء ذلك، خلال زيارة اللجنة لمقر الفرع في مدينة خورفكان، ضمن أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، بمشاركة سعادة كل من عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة، وأحمد راشد علي النقبي، وعلي سيف النداس، وعبد الله إبراهيم موسى، وعبد الله الخاصوني الكتبي، والدكتور عبد الله موسى البلوشي عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية، ومن الأمانة العامة للمجلس آمنة باصليب مسؤول شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة، وسمية جاسم محمد سكرتيرة إدارة شؤون الجلسات.

واستقبل اللجنة من جانب دائرة التخطيط والمساحة، المهندس أحمد بن نهيله مدير مركز المعاملات، والمهندس أيمن راشد النقبي مدير فرع خورفكان، ومريم الحوسني، والمهندسة خولة خميس مسلم، ومنى يعروف، والمهندسة هنادي الزعابي، وأمل الزعابي.

بداية الزيارة كانت بجولة للجنة على إدارات وأقسام فرع الدائرة في خورفكان، والاستماع إلى أوجه الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين، والنظم الإلكترونية المطبقة لتعزيز التواصل بين الدائرة والمجتمع.

بعدها عقد اجتماع مشترك، قدم فيه موظفو فرع الدائرة، شرحاً عن الخدمات المقدمة وكافة اختصاصات الفرع، ضمن اختصاصات وأعمال دائرة التخطيط والمساحة.

وعرضت لجنة المرافق العامة، عدداً من مقترحاتها وأفكارها التي تتكامل مع جهود الفرع في خدمة المواطنين، ومجاراة التوسع والنهضة العمرانية لإمارة الشارقة، والتسهيل على المراجعين ومتابعة طلباتهم.

وبحث المجتمعون، الخطط والبرامج المستقبلية لعمل الدائرة في خورفكان، وتعرفوا على النظم المتبعة في الفرع لتخصيص وصرف الأراضي.
February 12, 2022 / 5:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.