جار التحميل...

°C,
ضمن دورته الرابعة عشرة

لطيفة بنت محمد تشهد الحفل الرسمي لمهرجان طيران الإمارات للآداب

February 04, 2022 / 10:52 PM
خلال حفل الافتتاح
شهدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، الحفل الرسمي لمهرجان طيران الإمارات للآداب 2022، ضمن دورته الرابعة عشرة، والتي تُقام هذا العام تحت شعار "ها هي تشرق الشمس".
الشارقة 24 – وام:

حضرت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، الحفل الرسمي لمهرجان طيران الإمارات للآداب 2022، ضمن دورته الرابعة عشرة، والتي تُقام هذا العام تحت شعار "ها هي تشرق الشمس"، بمشاركة نخبة من الكُتّاب والمؤلفين والمبدعين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وذلك في فندقي "هيلتون دبي الحبتور سيتي"، و"الحبتور بالاس".

استُهل الحفل الرسمي للمهرجان، الذي بدأت أعماله في دبي أمس وتستمر فعالياته حتى 13 فبراير الجاري، بإطلاق دار النشر الجديدة "Elf Publishing LLC" وهي من أهم مميزات هذه الدورة، والتي كانت مؤسسة الإمارات للآداب قد كشفت مؤخراً عن تأسيسها بالشراكة مع "دبي للثقافة"، في إطار الجهود المشتركة الرامية إلى تعزيز المواهب المحلية الواعدة.

وأشادت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالدور المهم، الذي بات مهرجان طيران الإمارات للآداب يضطلع به في دعم الحراك الأدبي والفكري، على الصعيدين المحلي والإقليمي، والمكانة المرموقة التي يتمتع بها كـأحد أهم الفعاليات السنوية على الخريطة الإبداعية للمنطقة، منوهةً بحرص "دبي للثقافة" الدائم على دعم الفعاليات الثقافية البارزة التي تعتبر منصة أساسية لاستعراض المواهب الإبداعية، في شتى المجالات، وأيضاً لاستمرارية الحوار الثقافي البنَاء.

وثمنت سموها مبادرة مؤسسة الإمارات للآداب بإطلاق دار جديدة للنشر، والتي اعتبرتها خطوة إيجابية مؤثرة على طريق تعزيز البنية التحتية لقطاع التأليف والنشر، ورفد رحلة المواهب الأدبية والناشرين في دولة الإمارات.
February 04, 2022 / 10:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.