جار التحميل...

°C,
يجمع قصائد شعرية عالمية

نورة الكعبي تُطلق كتاب "شجرة شعر العالم" نسخة إكسبو 2020

January 27, 2022 / 8:42 PM
أطلقت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، كتاب "شجرة شعر العالم"، الذي يجمع قصائد شعرية عالمية من أجل الأمل والحب والسلام، وذلك في الجناح الوطني لدولة الإمارات بإكسبو 2020 دبي، وبحضور أصحاب المبادرة.
الشارقة 24 – وام:

شهدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، إطلاق كتاب "شجرة شعر العالم"، والذي يجمع قصائد شعرية عالمية من أجل الأمل والحب والسلام، وذلك في الجناح الوطني لدولة الإمارات بإكسبو 2020 دبي، وبحضور أصحاب المبادرة وهم أسرة إماراتية عمل أفرادها على تنسيق وتحرير وتصميم الكتاب، بشكل إبداعي مبتكر.

ويضم الكتاب قصائد لأكثر من 405 من كبار شعراء العالم من 106 دول، بعضهم مرشحون لجائزة نوبل للآداب ومدراء مهرجانات شعرية عالمية ومشرفون على مجلات ومنابر الثقافة في القارات الخمس، بالإضافة إلى أساتذة الأدب في جامعات العالم والذين يشاركون بنصوصهم في هذا العمل الأدبي العالمي الذي يصدر باللغة الإنجليزية في نسخةٍ إلكترونية من ألف صفحة، بمناسبة اجتماع ثقافات دول العالم على أرض الإمارات في إكسبو 2020 دبي.

وأكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي أن وزارة الثقافة والشباب حريصة على دعم المبادرات والأفكار المبتكرة لأبناء الإمارات، ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف ثقافات وفنون 192 دولة في إكسبو 2020 دبي، تفتح ذراعيها لاحتضان كل صوت مبدع، وكل كلمة صادقة.
January 27, 2022 / 8:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.