جار التحميل...

°C,
المصنف ضمن أكبر 5 أجنحة دولية مشاركة

نورة الكعبي تزور جناح كوريا الجنوبية في معرض إكسبو 2020 دبي

January 26, 2022 / 10:34 PM
اطلعت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، على مكونات جناح كوريا الجنوبية في معرض إكسبو 2020 دبي، والذي يصنف ضمن أكبر 5 أجنحة دولية مشاركة.
الشارقة 24:

زارت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، جناح كوريا الجنوبية في معرض إكسبو 2020 دبي، والذي يصنف ضمن أكبر 5 أجنحة دولية مشاركة، وتعرفت معاليها على مكونات الجناح، الذي يستعرض الثقافة الكورية، وتقنياتها الحديثة والمبتكرة، ورؤيتها للمستقبل، من خلال تصميم فريد، يتكون من 1597 مكعباً تغطي واجهته، بحركة ديناميكية. 

والتقت معاليها بيوسوك آهن مدير الجناح، الذي استعرض التجربة التي يقدمها الجناح تحت شعار "كوريا الذكية – تنقل العالم إليك"، والتي تجسد مكانة كوريا الجنوبية في مجال الثورة الصناعية الرابعة، وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء.

ويقدم الجناح الكوري نمط حياة إبداعي قائم على أساليب التواصل الجديدة ووسائل التنقل المستقبلية، التي تهدف إلى التحول نحو مجتمع أكثر ارتباطاً واتصالاً مع إبراز التغيرات التي ستحدثها الابتكارات في كل من العالمين الافتراضي والواقعي، وأهميتها في بناء مجتمع المستقبل، ويقدم عروضاً متنوعة منها العروض الفلكلورية التقليدية الكورية، ومعلومات مختلفة للراغبين في زيارتها. 
January 26, 2022 / 10:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.