جار التحميل...

°C,
هنأت القيادة الرشيدة بعيد الاتحاد الـ50

نورة الكعبي: عام الخمسين يسجل فصلاً ثقافياً جديداً بمسيرة الدولة

December 02, 2021 / 11:38 PM
معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب
تقدمت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين.
الشارقة 24 – وام:

هنأت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيبة، بعيد الاتحاد الخمسين لتأسيس دولتنا.

وأضافت معاليها، نحتفل اليوم بعام الخمسين، العام الذي يشكل منعطفاً نوعياً في المسيرة المباركة التي تقودها قيادتنا الرشيدة، ونكتب عبر صفحاتها فصولاً جديدة في محرّكاتنا الثقافية والمجتمعية والتنموية المتسارعة، لنكون الأفضل عالمياً في الخمسين عاماً المقبلة.

وتابعت معاليها، نرى دولة الإمارات وهي تتمتع بالتنوع المعرفي والثقافي القائم على التسامح والتلاقي الإنساني والتواصل مع العقول والثقافات الأخرى، وهو إرث طالما شكل هوية معرفية للإمارات أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والآباء المؤسسون.

وأشارت معاليها، إلى أن ثقافتنا حقّقت إنجازات نوعية، ووصل إنتاجنا الإبداعي إلى المحافل الدولية، وذلك نتيجة رؤية القيادة الحكيمة وترجمتها على أرض الواقع، وتوجيهاتها الدائمة بإحداث الفارق والتطوير المستدام، وتبنّي التفكير الاستشرافي وتصميم أفكار غير تقليدية.

وختمت معاليها، في هذا اليوم، نجدّد عهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة، ونتعهّد بمواصلة العمل المخلص والجاد لنحافظ على المكتسبات والإنجازات الوطنية، ونخلق المزيد من الفرص التنموية لشبابنا للمساهمة في مسيرة التنمية والبناء واستثمار قدراتهم ومهاراتهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.
December 02, 2021 / 11:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.