جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه الثاني للعام الدراسي 2021-2022

"مجلس أولياء الوسطى" يبحث مد جسور التواصل بين المدارس وذوي الطلبة

16 يناير 2022 / 3:39 PM
صورة بعنوان: "مجلس أولياء الوسطى" يبحث مد جسور التواصل بين المدارس وذوي الطلبة
download-img
بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة خلال اجتماعه الثاني للعام الدراسي 2021-2022، مبادرات يسعى من خلالها إلى مد جسور التواصل بين المدارس وأولياء الأمور الطلبة.
الشارقة 24

تناول مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة خلال اجتماعه الثاني للعام الدراسي 2021 - 2022 في مقره في مدينة الذيد عدداً من المحاور التربوية التي تتلاقى وجهوده في تعزيز نجاحات التعليم وتمكين الطلبة من الاستفادة من فرص التقدم الحالية في كافة المناهج.

ترأس الاجتماع راشد المحيان رئيس المجلس وحضر الاجتماع أعضاء المجلس ورفع في بداية الاجتماع المحيان التهاني للميدان التربوي بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني متمنيا للطلبة مزيدا من التقدم والنجاح شاكراً دور وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص على النتائج  التي حققها الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول.

ودعا راشد المحيان إلى أهمية مواصلة تنفيذ مختلف البرامج الرامية إلى تنمية وتعزيز علاقة المجتمع وأولياء الامور مع المدرسة وفق رسالة وأهداف مجلس الشارقة للتعليم ومن أهمها تركيز المجلس على  الأنشطة والفعاليات التي تهم وتثري الميدان التربوي وإعطاء دور أكبر لأولياء الأمور للمساهمة في دعم العملية التعليمية من خلال المساندة والمتابعة المستمرة للتحصيل العلمي لأبنائهم وكذلك دعم دور المدرسة في المجتمع المحلي.

وبعدها ناقش المجلس مختلف أدواره التربوية في مواصلة طرح  مجموعة من المبادرات المجتمعية التي يسعى الى تنفيذها خلال الفترة القادمة ومن أهمها مبادرة جسور التواصل مع المدارس والمؤسسات المجتمعية بالمنطقة الوسطى التي يسعى من خلالها الى اختصار الوقت والجهد في التواصل .

كما ناقش المجلس تظيم مبادرات لشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة  على كل ما يقدمه من جهد ومشاريع على مستوى إمارة الشارقة بشكل العام والوسطى بشكل خاص لإتاحة الفرصة لتعبير الطلبة والمدارس وأولياء الأمور الشكر  لسموه على ما يقدمه من دعم وتمكين للتعليم في إمارة الشارقة وتوفير أسباب نجاح الطلبة وتفوقهم .
 











January 16, 2022 / 3:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.