جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع نادي الذيد الرياضي

"أولياء أمور المنطقة الوسطى" ينظم "ماراثون الخمسين"

November 28, 2021 / 9:36 AM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، وبالتعاون مع نادي الذيد الرياضي، سباق الطريق الرابع "ماراثون الخمسين"، لفئة الذكور من جميع الأعمار.
الشارقة 24:

ضمن احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، وبالتعاون مع نادي الذيد الرياضي، وبرعاية كريمة من راشد عبد الله المحيان، رئيس المجلس، سباق الطريق الرابع "ماراثون الخمسين"، لفئة الذكور من جميع الأعمار، وسط مشاركة واسعة من فئات المجتمع.

تم تقسيم المشاركين إلى فئتين عمريتين، اشتملت الأولى على المتسابقين لغاية 40 سنة، والفئة الثانية على المتسابقين من41 سنة فما فوق.

وأقيم الماراثون بالتزامن مع عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، بهدف تشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والاهتمام بها وجعلها أولوية ونمط حياة يومية وتثقيف المجتمع وتوعيته بأهمية ودور الرياضة وانعكاسها الإيجابي على الصحة واللياقة البدنية.

وكانت نقطة البداية من مدخل سفاري الذيد مروراً إلى نقطة النهاية عند مدخل جامعة الشارقة فرع الذيد، بعد أن شهدت مشاركة من مختلف شرائح المجتمع.

وفي نهاية السباق، كرّم راشد المحيان، رئيس المجلس، يرافقه علي سيف النداس نائب رئيس المجلس، والدكتور علي سالم الطنيجي، أمين سر المجلس، وسعيد عبيد بالليث، رئيس لجنة البحوث والدراسات بالمجلس، وسالم سيف الجاري، المدير الإداري لنادي الذيد، الفائزين بالسباق.
November 28, 2021 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.