جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مبادرات عام الـ50

مجلس أولياء أمور طلبة الوسطى ينظم جلسة حوارية مع كبار السن

08 ديسمبر 2021 / 11:40 PM
عقد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، جلسة حوارية، مع كبار السن في المنطقة، وذلك ضمن مبادرات عيد الاتحاد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، جلسة حوارية عن الماضي مع كبار السن في الذيد، بمشاركة المسنين سيف بن خميس النداس، وعبيد بن سالم الشمطي الكتبي، وعبيد بن راشد بن غرير الكتبي، ومطر بن علي بن غرير الكتبي، وسعيد بن راشد بن ربيع الطنيجي.

وتناولت الجلسة، مواضيع عدة، وعلى رأسها تطور دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد قيام الاتحاد على يد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعن التعليم في السابق والعلاجات التقليدية السائدة في الماضي مثل: الوسم، والحجامة، فضلاً عن طرق ووسائل الصيد، وحركة التجارة.

وأكد راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن كبار السن في المنطقة، هم الذين كافحوا الحياة قبل الاتحاد، وعاشوا حياة بسيطة، وشهدوا التحول الذي قام به المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بعد ظهور النفط، وتركيزه على توفير كل مقومات ووسائل الحياة الكريمة لكافة المواطنين.
December 08, 2021 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.