جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهودها في تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

وزارة التربية والتعليم تمنح جامعة الشارقة تصنيف "أعلى درجات الثقة"

December 29, 2021 / 11:47 AM
صنفت وزارة التربية والتعليم بالدولة ممثلة بمفوضية الاعتماد الأكاديمي، جامعة الشارقة بالمؤسسة الأكاديمية التي تتميز بأعلى درجات الثقة، وذلك نظراً لوجود نظام شامل للفاعلية المؤسسية وضمان الجودة بالجامعة، والذي يضمن فاعلية جميع البرامج والأنشطة.
الشارقة 24:

استناداً إلى قدرة جامعة الشارقة على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في جميع مجالات التعليم والبحث العلمي والبنية التحتية والخدمات المساندة والدعم المالي والأنشطة الطلابية، وتحقيقاً للأهداف والمخرجات المنبثقة من رؤية ورسالة الجامعة التي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويقودها سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة. صنفت وزارة التربية والتعليم بالدولة ممثلة بمفوضية الاعتماد الأكاديمي، جامعة الشارقة بالمؤسسة الأكاديمية التي تتميز بأعلى درجات الثقة، وذلك نظراً لوجود نظام شامل للفاعلية المؤسسية وضمان الجودة بالجامعة، والذي يضمن فاعلية جميع البرامج والأنشطة. 

أشاد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة؛ بهذا الإنجاز وهذه الثقة التي منحتها لجامعة الشارقة وزارة التربية والتعليم في الدولة، مؤكداً أن ذلك هو ثمرة لجهود الجامعة المستمرة في الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريسية والبحثية في الجامعة من مختلف جوانبها وعناصرها.

موضحاً أن حصول الجامعة على تصنيف الثقة العالية، له العديد من المزايا ومنها منح الجامعة الترخيص لمدة 7 سنوات بدلاً من أربع سنوات، وكذلك مد فترة اعتماد البرامج الأكاديمية إلى 7 سنوات ودمج زيارات الاعتماد الأكاديمي لتشمل برامج متعددة وإعطاء الجامعة الأولوية في طرح البرامج الجديدة. كما عبر مدير الجامعة عن خالص شكره وتقديره لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على الجهود المستمرة للحصول على هذه النتائج الإيجابية وجعل جامعة الشارقة في الطليعة دائماً.
 
December 29, 2021 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.