جار التحميل...

°C,
بمشاركة 21 طالباً وطالبةً من دول الخليج

تحت شعار "بالعربية نُبدع".. مناهزات اللغة العربية تنطلق بالشارقة

December 14, 2021 / 8:25 AM
انطلقت، صباح الاثنين، بمقر المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج في المدينة الجامعة بالشارقة أعمال مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة لعام 2021.
الشارقة 24:

بمشاركة 21 طالبًا وطالبةً، منهم 5 ذكور و16 من الإناث من دول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج انطلقت صباح الاثنين بمقر المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج في المدينة الجامعة بالشارقة أعمال مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة لعام 2021م والتي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وتميزت المشاركة بمشاركة سبعة دول رشحوا ثلاثة من الطلبة للمشاركة في المناهزات المختصة باللغة العربية والتي حملت شعار (بالعربية نبدع ) حيث أدوا بداية الاختبار التحرير والذي استمر أربع ساعات متواصلة على أن تتواصل الاختبارات بعقد اختبار شفوي يتمثل فيه مقابلات مع لجنة التحكيم (العلمية) لقياس المهارات الأدائية لدى الطلبة. 

وقبيل عقد الاختبار التحريري التقى الدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية بالشارقة مع اللجان المنظمة ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة وشمل اللقاء رؤساء الوفود وهم عائشة البيك من دولة الإمارات العربية المتحدة وأمينة محمد علي راشد من مملكة البحرين ومحمد عبد الله مدهش من الجهورية اليمنية ونادية رجا عبد الله من دولة الكويت وأحمد الجاسر من المملكة العربية السعودية ويونس الخربوشي من سلطنة عمان ومنال الحنيني من دولة قطر.

وجرى على هامش الاختبارات عقد أولى الاجتماعات مع اللجان المنظمة ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة ومناقشة تقرير الدورة الثالثة للمناهزات الثالثة 2019م بجانب استعراض البرنامج التفصيلي لأعمال تنظيم مناهزات اللغة العربية الرابع 2021م ومناقشة مهام اللجنة العليا واللجان التنظيمية.

وأبدى  الدكتور عيسى صالح الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة ترحيبه بالوفود الخليجية المشاركين من الدول الأعضاء لمكتب التربية العربي لدول الخليج، في مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة2021 .
 
December 14, 2021 / 8:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.