جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برعاية وزير التربية والتعليم

"مكتب التربية العربي" يحتفي بتتويج 84 طالباً خليجياً بأبوظبي

27 نوفمبر 2021 / 9:09 AM
صورة بعنوان: "مكتب التربية العربي" يحتفي بتتويج 84 طالباً خليجياً بأبوظبي
download-img
يقيم مكتب التربية العربي لدول الخليج بأبوظبي، السبت، حفل جائزة التفوق الدراسي لطلبة التعليم العام، في دورتها الـ 14، ويتوج المكتب خلال الاحتفال 84 طالباً خليجياً، حيث تقام الجائزة برعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة وبدعم من شركة المراعي.
الشارقة 24:

برعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة عضو المجلس، يقام في أبوظبي مساء السبت السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري حفل جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها الـ 14.

وبهذه المناسبة أوضح معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، أن التربويين ورجال الأعمال يؤمنون بأن الاستثمار الحقيقي والأمثل هو الاستثمار في الإنسان، وأن العناية بالموهوبين والمتألقين قمة هرم هذا الاستثمار، وهو مرتكز اهتمام قادة دول مجلس التعاون الخليجي، ومحور تأكيدهم الدائم على ضرورة العناية بالمتفوقين من الطلاب والطالبات، وفتح أبواب المنافسة أمامهم بوصفهم الأساس لمستقبلٍ بلدانهم.

وتابع: "هذه الجائزة ومثيلاتها ما هي إلا وجه من وجوه العناية والاهتمام بالتفوق والتميز الدراسي لأبنائنا طلاب التعليم العام في الدول الأعضاء بالمكتب".

وأشار معاليه إلى أن هذه الجائزة التي تقام كل عام بدعم من شركة المراعي، تأتي تأكيداً على اهتمام القطاع الخاص بالتعليم ودوره الواعي في دعم صناعة إنسان الغد الخليجي، مؤكداً أن هذه الجائزة تحقق الأهداف الاستراتيجية للمكتب، ولاسيما أنها تُعنى بالناشئة وتعزز التفوق والإبداع، وتسهم في التقاء الشباب الخليجي وتواصلهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات فيما بينهم. متمنياً لأبنائنا الطلاب والطالبات التميز والتفوق الدائم.
November 27, 2021 / 9:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.